عادي

«الموارد البشرية» تستعرض تجربة استمرارية الأعمال الحكومية خلال الجائحة

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

استعرضت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، خلال مشاركتها في المؤتمر العربي الثاني لـ«أجهزة الخدمة المدنية»، تجربة الحكومة الاتحادية في استمرارية الأعمال، وتقديم الخدمات خلال جائحة «كورونا».
استضاف المؤتمر عبر الاتصال المرئي، ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية، واستمر يومين بمشاركة وزراء ومسؤولين في الدول العربية.
ومثل الهيئة في المؤتمر الذي اختتم أعماله الثلاثاء، عائشة السويدي، المديرة التنفيذية لقطاع سياسات الموارد البشرية، التي أكدت في جلسة خاصة، أن حكومة دولة الإمارات شكلت أنموذجاً فريداً في التعاطي مع الأزمة، حيث سخرت إمكاناتها المتطورة، وبنيتها التحتية التكنولوجية المتقدمة؛ لاحتواء تداعيات الجائحة على كل القطاعات الحيوية. ونجحت في ضمان استمرارية الأعمال، وتقديم الخدمات في مؤسساتها الحكومية، مستفيدة بذلك من تحويلها خدماتها الحكومية، إلى إلكترونية ذكية منذ سنوات.
وأشارت إلى أن الهيئة أدت دوراً محورياً في إدارة منظومة عمل الحكومة الاتحادية، والحفاظ على حركيتها خلال الأزمة، حيث تبنّت حزمة مبادرات استباقية وإجراءات احترازية، كان لها أكبر الأثر في حماية الموظفين، وضمان استمرارية الأعمال وتقديم الخدمات في الوزارات والجهات الاتحادية، ضمن بيئة عمل آمنة وسليمة. (وام)

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/ygnt6pqf