عادي

إلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أبواليسر

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: أحمد الروبي

ألزمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض 6 ملايين جنيه في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبواليسر، والتي تطالب رمضان بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب نشر رمضان لصورة وفيديو من داخل «كابينة» القيادة، وادعاء أنه يتولى قيادة الطائرة بنفسه. ما تسبب في سحب رخصة طيران أبواليسر ومنعه من مزاولة المهنة نهائياً، لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.
من جانب آخر، فسر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمتابعين لصفحته، نشر رمضان فيديو قديم لعالم الآثار المصري د. زاهي حواس، عن أن محمد رمضان هو الأنسب لتجسد شخصية «الملك أحمس»، وتعجب الجمهور من سعادة الفنان المصري الواضحة لتوقف مسلسل «الملك» لزميله عمرو يوسف، والذي كان يجسد فيه عمرو دور أحمس.
وعلمت «الخليج» من مصادر مقربة لشركة الإنتاج، أن رمضان حاول الحصول على الدور، قبل بدء تصوير المسلسل، بدلاً من زميله يوسف، إلا أن الأمور لم تسر كما يريد، خاصة أن عمرو كان قد وقع بالفعل تعاقده على القيام ببطولة المسلسل.
وهاجم الجمهور الفنان محمد رمضان بعد نشره الفيديو، واصفين ما يفعله بالشماتة في توقف عمل صديق له بطريقة غير مباشرة، خاصة بعد أن كتب جملة مصاحبة للفيديو: «إن شاء الله فيلم أحمس 2023»، وهو ما فسره الجمهور بأنه يقوم بالإعداد لفيلم سينمائي عن نفس موضوع المسلسل، وأنه سعيد لتوقف المسلسل ليفسح لفيلمه الطريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"