عادي

حمدان بن محمد يوجه بتوفير اللقاحات لممثّلي الدول المشاركة في إكسبو 2020

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن محمد
حمدان بن محمد
حمدان بن محمد

دبي: «الخليج»
وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الأربعاء، بتوفير اللقاحات اللازمة لجميع الممثّلين الرسميين للدول المشاركة في إكسبو 2020.

وقال سموه في تغريدات عدة عبر «تويتر»: «عقدنا اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي اليوم في موقع إكسبو 2020 دبي.. ووجّهنا بتوفير اللقاحات اللازمة لجميع الممثّلين الرسميين للدول المشاركة في الحدث العالمي.. لضمان تجربة شاملة وآمنة لجميع المشاركين والزوار والعاملين..».

الصورة
إكسبو

وأضاف ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي: «سنرحب بالعالم في دبي ودولة الإمارات بحلول أكتوبر المقبل.. نتطلع لتجربة فريدة خلال إكسبو 2020 دبي بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. التي جعلت دبي وجهة مفضلة لأصحاب الأفكار الاستثنائية ومقراً عالمياً للأحداث الكبرى..».

وأوضح سمو الشيخ حمدان بن محمد: «كما اعتمدنا استراتيجية الأمن الغذائي لإمارة دبي.. التي ترتكز على تنويع المصادر وتعزيز إنتاجنا المحلي والحد من الفقد والهدر وتعزيز السلامة الغذائية.. لضمان حياة أفضل للمواطن والمقيم في دبي..».

الصورة
إكسبو

وأورد سموه: «واعتمدنا استراتيجية خدمات الطب الطارئ في إمارة دبي.. استراتيجيتنا تقوم على الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص لضمان الجاهزية الدائمة والمرونة للتصدي للأزمات والكوارث الصحية الطارئة.. ويبقى الهدف الأساسي تقديم خدمات صحية للجميع بأفضل المعايير العالمية».

وأضاف: «واعتمدنا الخطة الشاملة للتنقل المرن في دبي التي ستخدم أكثر من 1.5 مليون نسمة من السكان على المدى القصير.. هدفنا تطوير بنية تحتية متكاملة للمواصلات وجعل دبي من أكثر المدن العالمية الصديقة للبيئة ولأصحاب الهمم..».

الصورة
إكسبو
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"