عادي

برعاية سلطان.. 50 عريساً في عرس الساحل الشرقي بخورفكان

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
العرسان على مدرج خورفكان
1

خورفكان: «الخليج»

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نظمت وزارة تنمية المجتمع، العرس الجماعي الافتراضي في خورفكان «عرس الساحل الشرقي» الذي جمع 50 عريساً من أبناء المنطقة.

أقيم «عرس الساحل الشرقي»، بدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي، وجرى تنظيم فعالياته بحضور العرسان على مدرج خورفكان، مع مراعاة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، وبجدول تنظيم افتراضي «عن بعد» تماشياً مع الظروف الراهنة.

وثمّنت حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم الشباب والاهتمام بالأسرة وكافة فئات المجتمع، مؤكدة قيمة وأهمية رعاية سموه لعرس الساحل الشرقي، بما يعكس أهمية هذه الأعراس الجماعية على نطاق المجتمع.

وأكدت حصة بنت عيسى بوحميد أن الأعراس الجماعية في الإمارات انطلقت منذ العام 1998 بأول عرس جماعي كان في إمارة الشارقة وبرعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، وأن عدد المستفيدين من الأعراس الجماعية على مستوى الدولة فاق الــ 10 آلاف شخص منذ انطلاقتها وحتى اليوم.

وهنَّأت حصة بوحميد شباب الوطن المشاركين في العرس الجماعي «عرس الساحل الشرقي»، مؤكدة حرص الوزارة على ترجمة توجيهات القيادة، وسعيها لتشجيع زواج المواطنين من المواطنات لتكوين أسر مستقرة ومترابطة، ودعمها لتنظيم الأعراس الجماعية في مختلف إمارات ومناطق الدولة، ترسيخاً لمظاهر الفرح وإعلاء لمبدأ الوزارة في أولوية منح الأسرة والمجتمع كل أسباب السعادة وجودة الحياة، لما لهذه الأعراس من دور وإسهام مباشرين في التخفيف عن كاهل الشباب وتلبية تطلعاتهم لبناء أسر مستقرة ومتماسكة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"