عادي

ماتيوس: لا يمكن رأب الصدع بين فليك وصالحميدزيتش

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

رأى النجمان السابقان لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم لوثار ماتيوس وشتيفان ايفنبرغ بأنه لا يمكن رأب الصدع الحاصل بين مدرب الفريق البافاري هانزي فليك والمدير الرياضي حسن صالحميدزيتش.
وقال ماتيوس قائد منتخب ألمانيا الفائز بمونديال 1990 وقائد بايرن سابقاً لصحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار: لديهما اختلافات في وجهات النظر لا سيما في ما يتعلق بتشكيلة الفريق وأعتقد بأنه لم يعد بالإمكان رأب الصدع بينهما، فمواقفهما متباعدة جداً.
أما ايفنبرغ قائد الفريق البافاري سابقاً فرأى بأنه يتعين على أحدهما أن يرحل.
وشكل الخلاف مادة دسمة لوسائل الإعلام المحلية في الأيام الأخيرة ولم يتردد فليك في توجيه انتقادات مبطنة لصالحميدزيتش معتبراً بأن تشكيلته هي أقل جودة مما كانت عليه الموسم الماضي منتقداً صفقات التعاقد التي أبرمها الأخير. إضافة إلى عدم رضا المدرب عن عدم تجديد عقد المدافع الصلب جيروم بواتنغ بقرار من المدير الرياضي خلافاً لرأي المدرب، ما صب النار على الزيت.
وعبّر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل - هاينتس رومينيغه عن استيائه من التوتر الداخلي الحاصل في النادي البافاري، داعياً إلى توحيد الصفوف والتركيز على نهاية الموسم.
وشدد رومينيغه في حديث لصحيفة «بيلد» الجمعة على ضرورة: أن نعمل معاً بطريقة متناغمة ومخلصة ومهنية. هذا ما أطلبه بوضوح من الإدارة الرياضية. هذا هو ما يميز بايرن ميونيخ على الدوام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"