عادي

النعيمي يأمر بالإفراج عن 55 سجيناً بمناسبة رمضان

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حميد النعيمي

أمر صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان بالإفراج عن 55 سجيناً من مختلف الجنسيات، ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو خلال تنفيذهم للعقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية، في القيادة العامة لشرطة عجمان، وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية.
يأتي أمر الإفراج عن السجناء بمناسبة حلول الشهر المبارك، وحرصا من صاحب السموّ حاكم عجمان، على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وأسرهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، لتكتمل فرحتهم لتأكيد رعايته واهتمامه البالغ بأفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.
وأعرب سموّه عن تمنياته للمفرج عنهم بعودة صالحة قويمة للمجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم وأن يخلصوا نياتهم لبذل مقدورهم في السعي للأخذ بأسباب الاستقامة والالتزام والانضمام إلى المجتمع، على نحو يحقق لهم ولأسرهم حياة أفضل ومعاودة اندماجهم في صفوف المجتمع.
ورفع اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعمي، القائد العام لشرطة عجمان أسمى آيات الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على مكرمته التي تعكس حرصه على منح السجناء الفرصة ليلتئم شملهم مع أسرهم.
وأعرب عن تمنياته بأن تكون مدة العقوبة كافية لإصلاحهم وعودتهم للمجتمع أشخاصاً أسوياء يقومون بدورهم في خدمة الوطن. مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة عجمان باشرت فعليا الإجراءات التنفيذية لأمر سموّه. (وام)
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"