عادي

محمد الزحمي يتوج ببطولة رأس الخيمة - واوان لبناء الأجسام

16:38 مساء
قراءة دقيقتين

توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس الدائرة الاقتصادية في رأس الخيمة، وعادل واوان الشمري رئيس سلسلة متاجر «واوان بروتين» للمكملات الغذائية، الفائزين في اليوم الختامي لبطولة رأس الخيمة – واوان لبناء الأجسام التي اختتمت السبت، في قاعة غوريلا في رأس الخيمة وأقيم الحفل الختامي بحضور علي بن حيدر نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام، وفيصل الغيص الزعابي رئيس لجنة الحكام، وعدد من القيادات الرياضية.

وأسفرت النتائج الختامية عن فوز اللاعب الإماراتي محمد الزحمي بجائزة ولقب بطل الأبطال بناء الأجسام، كما فاز محمد الزحمي بجائزة وذهبية وزن 85 كيلوجراماً، بينما فاز النيجيري جيندرو اندرو اوبيكا بالوزن المفتوح، وفاز الإيراني علي أحمدي بوزن 75 كيلوجراماً.

وحصل بطل أبطال بناء الأجسام محمد الزحمي على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم، وفي ختام المنافسات تم تتويج الفائزين الأوائل لتختتم البطولة في نسختها الأولى التي ظهرت بشكل تنظيمي مميز.

وأكد عادل واوان الشمري، أن البطولة ولدت ناجحة منذ بداية الإعلان عنها، وذلك بفضل التعاون المشترك بين فريق العمل والجهود التي بذلها اتحاد بناء الأجسام وسلسلة متاجر «واوان بروتين» للمكملات الغذائية، مما أسفر عن نجاح مميز كان مرتقباً وتقدم الشمري لجميع الشركات والجهات التي أسهمت في دعم تنظيم البطولة ووصولها للنهاية السعيدة.

وأعرب المشاركون في البطولة من لاعبين ومحكمين ومنظمين وجمهور تابع المنافسات عن سعادته للصورة المشرفة التي ظهرت عليها البطولة مما يعكس دقة الاستعدادات وحسن تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"