عادي

المدام يحصد ثنائية في القوس والسهم

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

حقق فريق القوس والسهم بنادي المدام المركزين الأول والثاني في عمومي الرجال لمسافة 70 متراً في بطولة كأس مجلس الشارقة الرياضي للقوس والسهم، وذلك عن طريق اللاعبين أحمد راشد الكعبي وعلي عتيق الكتبي، فيما كان المركز الثالث لعبيد الحمادي من نادي الشارقة.

وجرت البطولة في ضيافة نادي المدام بمشاركة 6 أندية تقدمها أصحاب الأرض ونادي الشارقة ومليحة ودبا الحصن والحمرية وخورفكان. 

وفي فئة الشباب فاز عبدالرحمن وميض لنادي الحمرية بالمركز الأول وخالد السويدي من نادي الشارقة بالمركز الثاني وحل محمد عبدالرحمن حسن ثالثاً لنادي الشارقة، وحصد نادي المدام المركزين الأول والثاني في الناشئين لمسافة 60 متراً عن طريق اللاعبين خليفة محمد الكعبي ومنصور سالم المنصوري، وحل عبدالله علي لاعب نادي الشارقة في المركز الثالث، ليحصد نادي المدام كأس البطولة في فئتي الرجال والناشئين، وتألق الحمرية والشارقة في فئة الشباب.

وعقب نهاية البطولة قام سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس نادي المدام بتتويج الأبطال وتكريم الحكام والعاملين في البطولة، بحضور عبدالله مطر الكتبي أمين سر عام نادي المدام، ومحمد راشد الكعبي رئيس لجنة الألعاب الفردية في النادي ومشرف اللعبة،وممثلي مجلس الشارقة الرياضي.

وأعرب عبدالله مطر الكتبي عن سعادته بتألق فريقي الرجال والناشئين وسيطرتهما على مراكز المقدمة، وهنأ لاعبي النادي على بطولتي الرجال والناشئين،وقال إن مثل هذه البطولات تسهم في رفع مستوى اللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"