عادي

العنبري يرفع راية التحدي: الشارقة مطالب بالصعود لدور الـ 16

21:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

أكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، أن «الملك» مطالب بالتأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ نسخة 2004 كونه يستضيف منافسات المجموعة الثانية على أرضه.

وتابع العنبري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه بمواجهة القوة الجوية العراقي الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية: «هدفنا أن نذهب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، وأن نكون في المقدمة خصوصاً أننا نستضيف المجموعة ولابد أن يكون حضورنا مميزاً».

وعن لقاء القوة الجوية العراقي الذي يقدم موسماً مميزاً، قال العنبري: «مع احترامنا للقوة الجوية والكرة العراقية التي تعتبر مرشحة فوق العادة في كل بطولة يكون فيها تواجد، إلا أننا نبحث فقط عن الفوز والنقاط الثلاث».

وأضاف: «فقدنا ويلتون، لكن عندنا لاعبين آخرين، وقد لعبنا من دونه في الدوري، وأعتقد بأن أسلوبنا أمام بني ياس كان مميزاً بإشراك كايو في المقدمة الهجومية ولعب بشكل جيد وأعطانا العديد من الحلول، وهذا يحفزنا على تقديم الأفضل في مباراتنا أمام القوة الجوية».

التوازن

وحول الأسلوب المفضل له كمدرب قال العنبري: «التوازن مطلوب في مثل هذه البطولات المجمعة».

واعتبر العنبري، أن الفريق كسب خبرات جيدة خلال النسخة السابقة؛ حيث لعب بنظام التجمع في الدوحة، مؤكداً أن عامل الأرض مفيد، لكن في النهائي الشارقة سيفقد جمهوره الذي يعد محركاً دائماً له.

من جهته، قال كايو لوكاس: «سبق أن لعبت في الهجوم عندما كنت في صفوف فريق العين، لذلك فإن اللعب كرأس حربة ليس غريباً أو جديداً عليّ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"