عادي

تين كات يشتكي حال ملاعب التدريب: لست راضياً عن الاتحاد الآسيوي

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تين كات

أشار الهولندي هينيك تين كات المدير الفني للوحدة إلى عدد من المصاعب التي واجهت«العنابي» بمدينة جوا الهندية قبل مباراة فريقه الأربعاء أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا،مبدياً عدم رضاه عن الاتحاد الآسيوي وقال: لم نحصل على ملعب بأرضية جيدة لأداء التدريبات، إضافة الى أن الطقس حار جداً في فترة الظهيرة والعصر وطلبنا من الاتحاد الآسيوي أن نتدرب في الفترة المسائية لأنني لا أتحمل أخذ اللاعبين للتدريات أثناء ساعات الصيام، وبالمجمل لست راضياً عن دور الاتحاد الآسيوي.

ووصف تين كات مواجهة بيرسبوليس بالصعبة وقال: نعلم أننا نواجه فريقاً كبيراً وهو وصيف نهائي النسخة الماضية، ويمتلك إمكانيات كبيرة وفي المقابل لدينا فريق جيد أثق جداً بقدراته وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

وأوضح أن مواجهة بيرسبوليس مختلفة عن مباراة الزوراء في الملحق، لافتاً إلى اختلاف المباراتين والفريقين،مؤكداً أن مواجهة بيرسبوليس لن تكون سهلة.

وكشف مدرب الوحدة عن عدم مشاركة قائد الفريق إسماعيل مطر أساسياً للإصابة، مبيناً أنه لا يستطيع المخاطرة بأي لاعب مصاب وأنه في المجموعة التي ستخوض المباراة، مشيراً إلى أن مطر تدرب مع اللاعبين لكن من الصعب الدفع به كأساسي في اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"