عادي
شكرت جمعية كشافة الإمارات

تكريم جوّالة جامعة الشارقة ممثلي الدولة في «لقاء تبادل الثقافات»

20:21 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

كرمت جامعة الشارقة قادة وجوالة وشابات الجامعة الممثلين للوفد الرسمي لدولة الإمارات في «لقاء تبادل الثقافات والحضارات» الذي شاركت فيه الدولة، عبر جمعية كشافة الإمارات، ونظمته المنظمة الكشفية العربية بالاتصال المرئي، بمشاركة 94 فريقا من 19 دولة.

حضر التكريم الدكتور شريف صدقي، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب، وخليل رحمة، الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات، والدكتورة سلامة الرحومي، عميدة شؤون الطالبات، والدكتور هشام عبد الحليم، رئيس قسم إدارة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب، والقادة وجوالة وشابات جامعة الشارقة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم كلمة افتتاحية للدكتور شريف صدقي، الذي أكد سعادته باللقاء. وأثنى على الأنشطة التي يشاركون بها أو يقدمونها، وتمنى لهم مزيداً من الإنجازات مستقبلاً.

فيما رحب الدكتور عيد كنعان، بالحضور، وقدم الشكر إلى القادة والجوالة، على جهودهم وتمثيلهم الجيد لتاريخ دولة الإمارات وتراثها خلال «لقاء تبادل الثقافات والحضارات» الذي عقد أخيراً، عن بُعد. كما قدم الشكر لجمعية كشافة الإمارات على دعمها للأنشطة التي تعمل على التفاعل والاندماج بين الطلبة داخل الدولة وعربياً وعالمياً، وتمنى استمرار التعاون بينها وبين الجامعة، في برامج تخدم جوالة جامعة الشارقة. وفي نهاية حديثه قدم الشكر للدكتورة سلامة الرحومي.

وأعربت الدكتورة الرحومي، عن فخرها بوجودها مع هذا الجمع، وهنأت الحضور بمناسبة قدوم رمضان المبارك، وفخرها بالإنجازات التي تحققها شابات وجوالة الجامعة. وحثتهم على المواصلة بالمستوى نفسه واستمرار مشاركتهم الناجحة في الفعاليات المحلية والعالمية خلال دراستهم الجامعية وحتى بعد التخرج.

وعبر خليل رحمة، عن فخر كشافة الإمارات بما حققه وفد الدولة خلال مشاركتهم في «لقاء تبادل الثقافات والحضارات»، وأكد أن الكثير من أعضاء المنظمة الكشفية العربية أشادوا بوفد الدولة خلال اللقاء،

وفي نهاية اللقاء قدم القادة والجوالة والشابات الشكر لإدارة الجامعة وللجمعية. ثم قدموا نبذة عن مشاركتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"