عادي

مجلس إدارة جديد لمسـرح دبـي الوطنـي

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

عقدت الجمعية العمومية لمسرح دبي الوطني اجتماعاً لانتخاب مجلس إدارة جديد ، حيث تسلم ياسر القرقاوي رئاسة مجلس الإدارة لدورة ثانية بعد فرز أصوات الناخبين المشاركين في عملية الاقتراع بحضور وإشراف وزارة تنمية المجتمع.

ضم مجلس الإدارة الجديد في عضويته: عبدالله صالح نائباً للرئيس، الهنوف محمد أميناً للسر، عادل إبراهيم مديراً مالياً، سعيد عبد العزيز مديراً للعلاقات العامة، أحمد الشامسي مديراً فنياً للمسرح، وحمد الحمادي مديراً للجنة الثقافية والإعلامية.

وثمن ياسر القرقاوي جهود الإدارة السابقة ودورها في دعم الحركة المسرحية داخل الدولة وخارجها، ولفت إلى أن المسرح يسير على خطى و توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي ،رعاه الله، وحرص سموّه الدائم على دعم الحركة الفنية في الدولة عامة وفي إمارة دبي خاصة.

وتقدم القرقاوي باسم مجلس الإدارة الجديد بالشكر والتقدير إلى وزارة تنمية المجتمع لدورها في تقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية لمسرح دبي والجمعيات ذات النفع العام، واعداً جمهور المسرح بتقديم أعمال فنية ترقى إلى طموحات رواد «أبو الفنون»، وتبرز دوره كمسرح وطني في نشر الوعي الثقافي لكل فئات المجتمع تطلعا للرؤية الحكيمة والثاقبة للقيادة الرشيدة.

وشدد القرقاوي على الاستمرار في دعم حركة الإبداع في مجال المسرح وتنشيطه من خلال تحفيز الفنانين على عقد الجلسات الفنية عبر الإنترنت، وتبادل الخبرات ريثما يتعافى العالم من هذه الجائحة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"