مقال مدفوع

eufy Security من انكر تقدم حلولاً أمنية مبتكرة كاملة وذكية لمنزلكم وعائلتكم

15:33 مساء
قراءة 4 دقائق
انكير

يعد eufy Security جزءاً من شركة ابتكارات انكر، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. اكتسبت كاميرات المراقبة الذكية من eufy Security شهرة واسعة بفضل ميزاتها الأمنية المبتكرة والذكية وسهلة الاستخدام. فأصبح الآن أمن المنزل أمراً بسيط، حيث يتيح لكم بناء نظام الأمان الخاص بكم من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات مثل: جرس باب بالفيديو K2، والكاميرا الداخلية المزودة بذكاء اصطناعي متقدم، التي تمنحكم تقنيتها حلاً أمنياً كاملاً لمنزلكم من داخله حتى خارجه.

جرس باب بالفيديو K2
إن جرس الباب بالفيديو K2 من eufy Security مملوء بميزات مذهلة مثل مستشعر K2 المدمج والعدسة الاحترافية التي تسمح للمستخدم بمشاهدة صورة بشكل مثالي لرؤية الزائرين بتفاصيل دقيقة عند اقترابهم من الباب.
ولدعم القدرة اللاسلكية، يتم تشغيل جرس الباب بالفيديو بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن والتي توفر بشحنة واحدة 180 يوماً من الأمان دون انقطاع عند الباب الرئيسي. فهي مصممة لحماية بياناتكم، ويتم تخزين جميع التسجيلات والبيانات من جرس الباب محلياً باستخدام تشفير من الدرجة العسكرية AES256 ولا حاجة للاشتراك في أي خدمة سحابية شهرية.
 

يمتاز جرس الباب بالفيديو بمجال رؤية موسع يزيد من نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3، ويضمن لكم الحصول على عرض من الرأس حتى القدمين لأي شخص يقف أمام الباب. كما تمنح تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية جرس الباب تحكماً كاملاً فيما يتم اكتشافه من خلال استخدام مستشعر الحركة، والاكتشاف الذكي للإنسان، ومناطق النشاط، التي ترسل تنبيهات في الوقت الفعلي عندما يقترب أي شخص من الباب حتى لا ينتظر الضيوف عند الباب.
وفي ظل الوضع الوبائي الحالي، إذا كنت تطلب طعاماً أو مواد بقالة مع توصيل بدون تلامس، فيمكنك استخدام هذه التقنية للحصول على تنبيهات فورية عند وصولهم، ويمكنك أيضاً رؤيتهم والتحدث معهم عبر تطبيق eufy Security. يتم توصيل جرس الباب بالفيديو K2 لاسلكياً بقاعدة منزلية تقوم بمعالجة البيانات وإرسال التنبيهات إليك. ويمكن استخدام نفس القاعدة الرئيسية لتوصيل 16 كاميرا أمان مختلفة من eufy مثل: الكاميرا الداخلية، الكاميرا الخارجية، كاميرا الإضاءة الكاشفة، 34 جهاز استشعار، في المستقبل إذا كنت بحاجة إلى ذلك، لبناء نظام بيئي أمني كامل لمنزلك.


كاميرا داخلية K2 وكاميرا داخلية K2 رأسية وعمودية:
 

إلى جانت مجموعة الكاميرات الأمنية الذكية، تقدم eufy Security من أنكر أيضاً كاميرا داخلية K2 وكاميرا داخلية K2 رأسية وعمودية. يكتشف الذكاء الاصطناعي الفريد الخاص بها بسهولة الحيوانات الأليفة والبشر ويقدم تنبيهات فورية لأنشطة الحركة لإظهار الحركات داخل منزلكم، ويساعد على اكتشاف النشاط غير العادي. وبالتالي، يمكن تعزيز الأمن الداخلي لمنزلكم حيث تساعدكم كلتا الكاميرتين في الحصول على إخطارات بما يفعله أطفالكم أو حيواناتكم الأليفة، في صورة بوضوح K2 مثالية، بالإضافة إلى أنها تساعد على إبقاء المتسللين بعيداً.

يمكن للكاميرا الداخلية التعرف على الوجوه البشرية والحيوانات الأليفة المعروفة وأيضاً تحديد مناطق معينة من منزلكم، ويمكن تخصيص تنبيهات الكشف عن الحركة وفقاً لهواتفكم. يتم تشغيل الكاميرات الداخلية من خلال حركة وجوه غير معروفة أو حركات حيوانات أليفة أو الأطفال في مناطق محظورة ويتلقى المستخدمون تنبيهات على الفور. يتم تسجيل الأنشطة على الفور ويمكن مشاهدة الفيديو بشكل لحظي، حتى في الليل في ظروف الإضاءة المنخفضة. تعد الكاميرا الداخلية مفيدة جداً أيضاً للآباء الجدد حيث تعمل كمراقب للطفل وتتعرف على الفور وتصدر تنبيهات بكاء الطفل على هواتفكم.
مع خاصية الحركات الرأسية والعمودية للكاميرا، عند اكتشاف حركة، ستقوم الكاميرا تلقائياً بالتحريك والإمالة 360 درجة لمتابعة الإجراءات وتسجيل الحركة بالكامل بينما تمنحكم التنبيه الفوري.
 

تتيح لكم الرد بشكل لحظي مع ميزة الاتصال الصوتي ثنائية الاتجاه على الكاميرا للتحدث مباشرة إلى أي شخص يتم اكتشافه في المنطقة المخصصة، ما يبقي الأطفال منضبطين أثناء وقت الدراسة ويساعد في مواجهة الدخلاء. إلى جانب ذلك، تسمح لكم الكاميرا أيضاً بالتسجيل المسبق لتعليماتكم ورسائلكم ليتم ترحيلها كصوت عند اكتشاف أي نشاط حركي لحيواناتكم الأليفة وأطفالكم في المناطق التي لا ترغبون حركة فيها، فحتى إذا فاتتكم رؤية التنبيه على الفور، تهتم الكاميرا لإعطائكم التعليمات لحيواناتكم الأليفة والأشخاص من خلال الصوت المسجل مسبقاً.
تعمل كلتا الكاميرتين مع التحكم الصوتي ومتوافقة مع Apple Homekit و Google Home Assistant و Alexa. يمكنكم معرفة المزيد عن هذا المنتج من خلال مقاطع الفيديو على قناة Anker_MEA على اليوتيوب.
يتوفر جرس الباب بالفيديو ،2K والكاميرا الداخلية جنباً إلى جنب مع مجموعة واسعة أخرى، وكاميرات أمنية لاسلكية ذكية على موقع أمازون، نون، وشرف دي جي، جامبو، وفيرجن ميغاستور.
لشراء المنتجات عبر الأون لاين يرجى زيارة المواقع الالكترونية التالية:

Sharaf DG :
جرس باب بالفيديو:  https://bit.ly/3gn1pzm 
كاميرا داخلية K2 وكاميرا داخلية K2 رأسية وعمودية: https://bit.ly/3mZkp8p  و https://bit.ly/2QEqyL3 

Jumbo:
جرس باب بالفيديو: https://bit.ly/2Q5djmK 
كاميرا داخلية K2 وكاميرا داخلية K2 رأسية وعمودية: https://bit.ly/3wWjF8E و https://bit.ly/2ONiMy9 

Virgin:
جرس باب بالفيديو: https://bit.ly/2RDijzu 
كاميرا داخلية K2 وكاميرا داخلية K2 رأسية وعمودية: https://bit.ly/3anx3cq   و https://bit.ly/32rMLis 
 

 

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yz8q4luy