عادي

النعيمي يعين مديرين عامين لدائرة الأراضي وهيئة النقل

17:33 مساء
قراءة دقيقتين
asfrf
\adda

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان القرار الأميري رقم /5/ لسنة 2021 بشأن تعيين عمر أحمد بن عمير المهيري مديرا عاما لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان.
ويعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ التوقيع عليه وينشر في الجريدة الرسمية للإمارة ويعمم على الجهات المعنية للعمل بمقتضاه.
ووفقا للقرار يكون المدير العام مسؤولاً أمام حاكم الإمارة ورئيس الدائرة عن مباشرته لصلاحياته وممارسته اختصاصاته المحددة له.
يذكر أن المهندس عمر أحمد بن عمير حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من الجامعة الأمريكية في الشارقة عام 2004 وواصل طموحه ليحصل على شهادة الماجستير في إدار النظم الهندسية من الجامعة الأمريكية عام 2009، والتحق بالعمل الحكومي في حكومة عجمان منذ عام 2006 في إدارة الأشغال العامة وإدارة الخدمات العامة بدائرة البلدية والتخطيط حيث ساهم في نجاح العديد من المشاريع وحقّق جملة من الأهداف ليتولّى بعدها منصب مدير عام دائرة الطيران المدني في عام 2013 ومنذ عام 2016 أصبح مديراً عاماً لهيئة النقل وعضوا في المجلس التنفيذي وهو عضو في العديد من اللجان على مستوى الإمارة وأثبت خلال سنوات عمله الكفاءة العالية والتميّز في القيادة الحكومية.
كما أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان القرار الأميري رقم /6/ لسنة 2021 بشأن تعيين عمر محمد راشد لوتاه مديراً عاماً لهيئة النقل في عجمان.
وبحسب القرار يكون المدير العام مسؤولاً أمام حاكم الإمارة ورئيس الهيئة عن مباشرته لصلاحياته وممارسته اختصاصاته المحددة له.
ويعتبر عمر محمد راشد لوتاه أحد القيادات الحكومية الشابة في حكومة عجمان وهو خريج برنامج عجمان لإعداد القادة في عام 2016 وحصل على شهادة الدبلوم في الخدمات المالية والمصرفية من كلية التقنية العليا في دبي عام 2005 وشهادة البكالوريوس في التمويل من جامعة عجمان عام 2009 وشهادة الماجستير في تخصص الإدارة من الجامعة الكندية عام 2013. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"