عادي

مدير جامعة الشارقة يلتقي أعضاء مجلسي الطلبة وجوالة الجامعة

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، عدداً من أعضاء مجلسي الطلبة وجوالة وشابات الجامعة، الذين جاؤوا لتقديم التهنئة بالشهر المُبارك.

ورحب مدير الجامعة بالطلبة، وأشاد بهذه المبادرة وبحرصهم على تمثيل جامعتهم كل في مجالات المهمة الموكلة إليه، في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية. وحثهم على التمسك بمكونات الطالب الجامعي ذي السلوك الإيجابي، والاعتزاز بالانتماء إلى الجامعة، وإظهار ما يكتنزه من الوعي والمعرفة، ليكونوا أصحاب تميز ورقي وعطاء والتزام.

وأكد أنه لا يمكن لأحد أن يكون قادراً على تحمل مسؤوليات وطنه وأمته، ما لم يتحلّ بالوعي والفكر والخلق القويم، والسلوك الحسن والمظهر اللائق، والتميز بمعايير احترام الآخر.

وقدم الطلبة، خلال اللقاء، نبذة عن الأنشطة والفعاليات التي نفذها المجلسان، خلال الفترة الماضية وكذلك استعرضت فرق الجوالة والشابات مشاركاتها العالمية بتمثيل الدولة والجامعة، وفوداً رسمية داخل الدولة وخارجها، وأثمرت نتائج ملموسة. كما استعرضوا ما حصلوا عليه من مراكز خلال ذلك. مؤكدين حرصهم على مواصلة مسيرتهم الطلابية بالمستوى المطلوب، وبذل الجهود والعطاء في كل المشاركات والأنشطة الطلابية التي تعزز مكانة الجامعة والدولة، في مختلف المحافل التي تقام محلياً وإقليمياً وعالمياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yjth2szr