عادي
الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد سيكيل يؤكد أنها داعم لمسيرة النمو الاقتصادي في الإمارات

«مسار سوليوشنز» تطور محفظتها الاستثمارية لتضم جميع مجالات التنقل

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»
أوضح ريتشارد سيكيل، الرئيس التنفيذي لشركة (مسار سوليوشنز) أن الشركة تركز على توفير حلول تنقل متكاملة وجاهزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، موضحاً أن السجل الحافل بالإنجازات وقاعدة العملاء الواسعة يدلان على أن الشركة تتمتع بخبرات رائدة في السوق.

1

وكشف سيكيل أن الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، طوّرت محفظتها الاستثمارية على مدار العقدين الماضيين، حيث ضمّت جميع مجالات النقل والتنقل، معرباً عن أن مسار لا تزال تركز على تقديم خدمات استثنائية لعملائها.
وأكد أن شركة مسار سوليوشنز تسعى لدعم مسيرة النمو الاقتصادي في دولة الإمارات، من خلال دورها الرائد والهام في توفير حلول تنقل متكاملة لمساعدة المؤسسات والشركات على أعمالها وأنشطتها بكل سهولة ويسر.
وعبر الرئيس التنفيذي للشركة عن تقديره للمبادرات الاقتصادية التي أعلنت عنها حكومة دولة الإمارات التي كان لها دور كبير في تخفيف الأعباء والآثار التي تسببت بها الجائحة سواء اقتصادياً أو اجتماعياً، وتعرب مسار عن امتنانها لرؤية وحكمة قيادة الإمارات الرشيدة.
وذكر الرئيس التنفيذي لشركة ( مسار سوليوشنز) أن خدمات وحلول الشركة تشمل: التأجير، اللوجستيات، النقل، التقنية، حيث تتمثل الأنشطة الرئيسية للشركة في تأجير المركبات للجهات الحكومية والمؤسسات التجارية، ويتضمن ذلك حلاً شاملاً يعتمد على التكنولوجيا والذي يسعى إلى خفض تكلفة التنقل للمؤسسات، ويقوم قسم اللوجستيات بنقل المنتجات من خلال الخدمات اللوجستية وسلال التوريد المصممة بعناية للعملاء.

1

وتنقل شركة مسار أكثر من 20000 شخص يومياً من خلال قسم نقل الركاب إلى كافة أنحاء الإمارات، وأيضاً من خلال أعمالها التقنية تعتبر مسار رائدة في مجال الابتكار وفي مجال النقل باستخدام البرامج الرائدة في الصناعة والذكاء الاصطناعي، إلى جانب ذلك تضم مسار 3 ورش عمل في أبوظبي والعين ودبي، وقد تطورت ورش العمل هذه بشكل كبير مع نمو أعمال الشركة.
ومن العلامات الفريدة لشركة مسار تطبيق باي بيركاى (payperkey) لتأجير السيارات وذلك من خلال ربط التطبيق على الهاتف المحمول بالمركبة الذي بدوره يمكن العملاء من زيادة الأميال مثل زيادة فترة الاستخدام لهم عبر الهاتف المدفوع مسبقاً ويتيح أيضاً للعميل إدارة نفقاته من خلال الدفع مقابل الأميال التي يستخدمها فقط.
وتضم مسار مركز اتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (24/7) تقدم من خلاله المساعدة على الطريق والرد على استفسارات العملاء وتلبية جميع متطلباتهم، حيث تملك الشركة 16000 مركبة وتضم 300 موظف، وقد أعرب أكثر من 1000عميل عن ثقتهم بشركة مسار.
فازت شركة مسار سوليوشنز في العام 2019 بجائزة الأعمال العالمية عن فئة الخدمات الإلكترونية المتميزة من خلال خدمة باي بير كي (payperkay)، كما فازت بالجائزة الذهبية في التكنولوجيا المستدامة للشركات الكبرى في العام 2020، بينما حصلت الشركة في العام 2021 على جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الجائزة الذهبية أيضاً عن تصميمها للشاحنات المبردة التي تعمل بالطاقة الشمسية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"