عادي

الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع الملحق الثقافي السعودي

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبل الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية في الشارقة، الملحق الثقافي السعودي لدى الدولة بدر القحطاني والوفد المرافق له.

ورحّب بالملحق الثقافي، مشيراً إلى التواصل الدائم الذي يجمع الجامعة بقنصلية المملكة العربية العربية، وملحقيتها الثقافية على الدوام.

حضر اللقاء الدكتور زكريا نوح، مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة، وعلي النقبي، مسؤول العلاقات العامة.

وأبدى القحطاني سعادته بهذه الزيارة، وأكد أن الجامعة القاسمية صرح تعليمي تسعد الملحقة بالتواصل الدائمة معه.

وبحث اللقاء أوجه التعاون والتباحث في عدد من الموضوعات الأكاديمية والطلابية، والقضايا العامة الهادفة لخدمة الطالب والعملية التعليمية بالجامعة.

وتضمن اللقاء إطلاع الدكتور الخلف الملحق الثقافي، على ما توليه الجامعة من أهمية كبيرة في استقطاب مختلف الطلبة من كل دول العالم، وفق رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس، الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة القاسمية.

وأشار القحطاني إلى اعتزازه بإنجازات الجامعة وبرامجها الأكاديمية، ومرافقها العصرية ذات الطابع الإسلامي، وما تقدمه من خدمات عالية المستوى بجميع النواحي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذي كفاءه عالية، حتى أصبحت الجامعة القاسمية من أهم الجامعات المعترفة بها بالمملكة.

وأكد أنه سيعمل على تعزيز التعاون بين الجامعة القاسمية وعدد من الجامعات في المملكة، ليمتد ذلك لتوقيع اتفاقيات تعاون.

بعدها تجولة في مرافق الجامعة، وتعرف إلى مختلف الخدمات التي تقدمها. والتقى أعضاء لجان مقابلات الطلبة المستجدين، وقدم أعضاء اللجنة شرحاً عن آلية المقابلات والاسس المتبعة بها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"