عادي

بدر الهلالي يتبرع بمليون درهم ضمن حملة «100 مليون وجبة»

16:47 مساء
قراءة دقيقتين
Addada

دبي: «الخليج»

أعلن رجل الأعمال بدر فارس الهلالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للصناعات التحويلية، عن تبرعه بمليون درهم لدعم حملة 100 مليون وجبة، الحملة الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام، والهادفة إلى تقديم الدعم الغذائي للفئات المهمشة والأسَر المتعففة في 30 دولة عربية وإفريقية وآسيوية خلال شهر رمضان المبارك.
 وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أعلن إطلاق حملة «100 مليون وجبة»، تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بهدف تمكين المحسنين وأهل الخير، من الأفراد والمؤسسات والشركات داخل دولة الإمارات وخارجها، من التبرع لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفئات الأقل دخلاً في أكثر من 30 دولة، وتتيح الحملة للأفراد والمؤسسات والشركات ورجال الأعمال وكل فئات المجتمع المساهمة في مكافحة الجوع عالمياً، وتكريس قيم العطاء في شهر الخير.
 وتوفر مساهمة رجل الأعمال الهلالي للحملة مليون وجبة، إذ يضمن التبرع بدرهم واحد توفير المكونات الأساسية لإعداد وجبة طعام متكاملة في الدول والمجتمعات منخفضة التكلفة المعيشية التي تغطيها الحملة.
 وأكد الهلالي أن مساهمته في التبرع للحملة تأتي من باب الحرص الدائم والمستمر على المشاركة في دعم مبادرات الخير التي تعوّدنا عليها منذ سنوات طويلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي يطلقها لمد يد العون والخير والمساعدة لكل محتاج في كل الدول حول العالم.
وقال: «يشرفنا أن نكون من ضمن المتبرعين، تعزيزاً لمسيرة العطاء المستمرة لدولة الإمارات، وننتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لإتاحته هذه الفرصة لنا للمشاركة في الحملة في شهر رمضان المبارك، فما كنا سنتمكن من الوصول إلى الفئات التي تدعمها الحملة إلا من خلال هذه المبادرة المباركة». 

asddas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yznj5pc6