عادي

«أشغال الشارقة» تُطلق خدمة «التواصل المرئي»

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أعلنت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، إطلاق خدمة «التواصل المرئي» الهادفة إلى رفع مستوى التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات والدوائر، ومكاتب الاستشاريين، والمطورين والمتعاملين، بشأن تخليص المعاملات، والتواصل مع إدارة العقود وشرح آليات طرح المناقصات والمشاركة فيها، عبر لقاء تفاعلي افتراضي لموظفي مركز سعادة المتعاملين ومهندسي إدارة العقود مع المتعاملين، وتعمل على تعزيز التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المستفيدة من خدمات الدائرة.

جاء ذلك خلال عقد الدائرة أول لقاءاتها التفاعلية المرئية عبر مبادرتها «لقاؤكم سعادتنا» وسط تفاعل كبير مع المتعاملين والإجابة عن أسئلتهم ومعاملاتهم من قبل موظفي مركز سعادة المتعاملين وإدارة العقود، وإيضاح آلية العمل المتعلقة بطرح المناقصات وإرسائها، وصرف الدفعات المالية لفئة المقاولين والاستشاريين، إضافة إلى شرح الخدمات الإلكترونية والذكية.

وأكدت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي، أن دائرة الأشغال العامة حريصة على تحقيق رؤية حكومة الشارقة من خلال سعيها المستمر نحو تطوير أدائها عبر استثمار أحدث الوسائل التكنولوجية، والإمكانيات الفنية التي تؤهلنا لتقديم خدمات عصرية تتناسب مع حجم التحديات والطموحات، وفي الوقت ذاته، تحقق تطلعات المجتمع والمتعاملين وشركائنا الاستراتيجيين.

من جانبه أكد عبدالله الزماني، رئيس مركز سعادة المتعاملين، أن نظام «التواصل المرئي» يأتي في ظل التطور الحتمي نحو التميز، وسعي حكومة الشارقة إلى الخدمات الذكية وتسخيرها في خدمة المجتمع، ومواكبة ما هو متبع في المدن العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"