عادي

«ألف» و«أمريكية الشارقة» تتعاونان في تعليم الشباب وإشراكهم في المجتمع

21:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

وقعت مجموعة «ألف»، شركة التطوير العقاري في إمارة الشارقة، اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية في الشارقة، تدعم بموجبها المجموعة المبادرات المجتمعية في تعليم الشباب وإشراكهم في المجتمع.

وقع الاتفاقية عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والبروفيسور كيفين ميتشل، مدير الجامعة. وأكدت الاتفاقية أن المجموعة ستقدم دعمها للجامعة، عبر مبادرات تهدف إلى تزويد الطلاب بمجموعة من المهارات والفرص، وتوسيع رؤيتهم للمستقبل، ضمن المشروعات الرائدة التابعة للمجموعة.

وقال عطايا «تأتي هذه الشراكة في إطار التزامنا وتفانينا بالمساهمة في دعم الشباب، بما يتماشى مع رؤية وتطلعات المغفور له الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رحمه الله، مؤسس مجموعة»ألف«، في تشجيع الشباب ودعمهم، لضمان مشاركتهم في تنمية مجتمعهم وتطويره، كونهم جزءاً رئيساً من حركة التطوّر في الشارقة.

وتابع»تحرص المجموعة على أداء دورها وواجباتها تجاه المجتمع المحلّي ضمن استراتيجيتها المتكاملة، وانطلاقاً من التزامها بالمسؤولية المجتمعية. كما نحرص على دعم الشباب في المجال التعليمي وإشراكهم في المجتمع، كونهم قادة المستقبل، ونحن فخورون بهذه الشراكة مع الجامعة الأمريكية بالشارقة، التي تعد من أعرق المؤسسات التعليمية في المنطقة«.

موقال البروفيسور ميتشل»يسرّ الجامعة توقيع هذه الاتفاقية. ونتطلع قُدماً إلى العمل مع المجموعة التي تسعى دائماً إلى خدمة المجتمع ودعم المبادرات التعليمية، حيث يعد التعاون مع شركاء مثل «ألف» أساسياً لتعزيز رسالة الجامعة وتوسيع الفرص المتاحة للطلاب".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"