عادي
15 درهماً عن كل يوم

توفير حجز المركبات الذكي إلكترونياً في أبوظبي

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد علاء

دعت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، السائقين إلى الاستفادة من خدمة الحجز الذكي للمركبات عبر الموقع الإلكتروني، والتي تتيح لهم حجز مركباتهم في منازلهم أو اختيار المكان المناسب لهم وتحت مسؤوليتهم في أي مكان في الدولة، مما يسمح لهم بالعناية بالمركبة وتشغليها لضمان سلامتها من أضرار التوقف الطويل، وكما يمكن استخدام المركبة في الحالات الطارئة بعد أخذ موافقة رسمية، حيث تتم مراقبتها في مركز القيادة والتحكم عند تحركها إلى أي موقع.

وأكدت أن خدمة الحجز الذكي للمركبات متوفرة في جميع مراكز خدمة وإسعاد المتعاملين في مديرية المرور والدوريات بمدينة أبوظبي والمناطق الخارجية، ومنطقتي العين والظفرة، مقابل 15 درهماً عن كل يوم حجز، كما يمكن التقديم على الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني لشرطة أبوظبي، ويمكن طلب الخدمة المميزة التي تتم فيها زيارة الفني المختص لموقع المتعامل المراد حجز المركبة فيه، مقابل رسوم إضافية للخدمة المميزة.

ويعتمد جهاز الحجز الذكي في عمله على تقنية متطورة مرتبطة إلكترونياً مع غرفة المراقبة، لإرسال إشارات عند مخالفة الحجز المنزلي للمركبات، وضمان عدم تحرك المركبة المحجوزة خلال فترة الحجز في الأماكن المحددة.

وتشمل الخدمة الذكية جميع أنواع المركبات الخفيفة والثقيلة والشاحنات والحافلات، وأغلبية المخالفات المرورية متاحة للاستفادة عبر خدمة الحجز الذكي للمركبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"