عادي
«أنكل سعيد» إلى نهائي البادل تنس

سباق الدراجات بدورة ند الشبا الرياضية ينطلق اليوم

21:04 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق في الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، منافسات سباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية التي تقام سنوياً في شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 29 إبريل الجاري، ويبدأ السباق من أمام مركز الصقور والرياضات التراثية بمنطقة ند الشبا، ويختتم من نفس المكان، وسيتوجب على المتسابقين التواجد قبل الساعة 9:00 مساء؛ حيث سيتم إغلاق شارع ميدان والطرق المؤدية إلى نقطة البداية بداية من هذا التوقيت حتى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، وستكون انطلاقة المتسابقين على شكل مجموعات تفصل بين كل مجموعة والتي تليها دقيقتان.

وسيتوجب على جميع المشاركين في السباق تقديم إثبات النتيجة السلبية من فحص كورونا (PCR) وتكون هذه النتيجة صالحة لمدة 48 ساعة من تاريخ إعلانها، ووفر مجلس دبي الرياضي خيمة في نادي الوصل لإجراء الفحوص المجانية للمشاركين، ولاستلام أرقام المشاركة وشريحة قياس التوقيت.

1

وتتواصل منافسات سباق الدراجات الهوائية على مدار ثلاثة أيام هي الخميس والجمعة والسبت، وذلك ضمن 5 فئات للهواة والمحترفين من المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق، وسيكون سباق اليوم للفئة المفتوحة للرجال، فيما يقام يوم الجمعة سباق فئة الهواة من المواطنات والفئة المفتوحة للسيدات وأصحاب الهمم، ويقام يوم السبت سباق فئة الهواة المواطنين.

واصل فريق «أنكل سعيد» الذي يضم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعبد الرزاق أحمد، عروضه القوية ونجح في الوصول إلى نهائي الفئة البرونزية لبطولة البادل تنس؛ حيث حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية عقب تغلبه على الثنائي المكون من جوردي بيربينا وايغناسيو باروسو بمجموعتين دون رد 6-0 و6-3.

وضرب فريق «أنكل سعيد» موعداً في المباراة النهائية مع الثنائي حميد الهاجري وفرحان هدّي اللذين تأهلا بدورهما على حساب توماس بينارويا وحازم شيش 7-6 و6-4.

وفي منافسات الفئة الذهبية، ضَمِنَ الثنائي المكون من سعيد المري وكلادويو بوباديلا تأهلهما إلى نصف النهائي بعد تفوقهما على كريستيان دونيت واندريه ديلمار بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-1، كما ضمن الثنائي خافيير جارسيا وألكسندر فاركوهارسن على حساب مارك سيريرا وفيكتور آرويز بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"