عادي

«الملك» يواجه باختاكور بطموح دور الـ 16

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

متابعة: عصام هجو ومحمد مصطفى

يلعب الشارقة مع باختاكور الأوزبكي الساعة العاشرة من مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة المهمة وتحديد المسارات من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا بطموح قطع خطوة مهمة نحو دور ال 16 الذي أصبح«الملك» قريباً من بلوغه.

ويملك الشارقة 7 نقاط من 3 مباريات، مقابل 3 نقاط لتراكتور سازي الإيراني ونقطتين للقوة الجوية وباختاكور.

وكان الشارقة فاز في الجولة الثالثة الثلاثاء الماضي على باختاكور 4-1 بعد عرض مميز من رجال المدرب عبد العزيز العنبري، ويتطلع ممثل كرة الإمارات إلى تكرار العرض نفسه اليوم، لأن الوصول للنقطة العاشرة سيعني منطقياً ضمان التأهل بانتظار الإعلان الرسمي.

وفي مباراة ثانية لممثلي كرة الإمارات، يطمح الوحدة إلى تحقيق انتصاره الثاني، وتأكيد تفوقه التاريخي على الريان القطري في المواجهة الثانية للفريقين خلال 3 أيام، والتي تلعب بمدينة غوا الهندية في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة.

وكان الوحدة فاز على الريان الثلاثاء 3-2 بعد «ريمونتادا» مثيرة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة خلف بيرسبوليس الإيراني صاحب 9 نقاط الذي بدروه يلتقي غوا الهندي، بينما يحتل الريان المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ويأمل الوحدة برفع رصيده إلى 7 نقاط ، والذي سيكون مهماً لحسابات التأهل إلى دور 16 الذي يصل إليه أبطال المجموعات، إضافة إلى أفضل ثلاثة فرق من أصحاب المركز الثاني في المجموعات الخمس لغرب آسيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yhds55w8