عادي

بلدية الذيد ترحب بتعيين نخبة من الموظفين الشباب

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الذيد: «الخليج»

التقى علي مصبح الطنيجي، مدير بلدية مدينة الذيد، الموظفين الجدد في البلدية، ورحب بهم وشرح لهم مرتكزات البلدية في العمل، وخلال اللقاء رفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده، بمناسبة تعيين نخبة من الموظفين الشباب بالعمل في بلدية مدينة الذيد.

قال علي مصبح الطنيجي: «أنقل لسموه شكر الموظفين الجدد وذويهم على اهتمام سموه بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين وحرصه على توفير العمل لهم بالقرب من أماكن إقامتهم».
كما وجّه الشكر إلى دائرة الموارد البشرية بالشارقة، على الاهتمام الكبير والمتابعة الدائمة لاستكمال إجراءات المقابلات والتعيين وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها.
وبدورهم أكد الموظفون الجدد، أن توجهات صاحب السمو الواردة في رسائله الدائمة للموظفين ستكون نبراساً وموجهاً لهم في عملهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.
وخلال اللقاء أوضح مدير البلدية للموظفين الجدد، أهداف البلدية ورسالتها والأدوار التي تضطلع بها لخدمة المنطقة صحياً وعمرانياً وبيئياً، كما بين لهم المميزات والحوافز التي يحظى بها العاملون في البلدية مطالباً منهم بذل الجهد والمساهمة الفعالة في عملية المسؤولية الاجتماعية و التنموية للبلدية، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yevy385e