عادي

مجبل فرطوس يغادر القوة الجوية

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
غادر المدرب العراقي مجبل فرطوس، الذي كان قد عيّن مستشاراً تدريبياً للطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية العراقي المشارك في دوري أبطال آسيا، مقر إقامة الفريق في الإمارات، حيث تقام منافسات المجموعة الثانية في ضيافة نادي الشارقة.
وكانت إدارة القوة الجوية قد استعانت بالمدرب مجبل فرطوس لكون الاتحاد الآسيوي لا يسمح لمدرب فريقها الكروي الأول أيوب أوديشو بقيادة الفريق لأنه لم يحصل على الشهادة التدريبية «البروف»، لكن حصل تراجع في هذا الشأن، ما جعل أوديشو يتولى قيادة الفريق.
وقد نشر مجبل فرطوس منشوراً على صفحته الشخصية اوضح اسباب مغادرته مقر فريق القوة الجوية ويتمثل بوجود التزام عائلي لديه، نافياً حصول أي خلاف أو مشكلة جعلته يغادر الفريق.
وقال فرطوس، «قد عقدت اجتماعاً مع رئيس وفد القوة الجوية علي زغير، وتقرر فيه أن أغادر مقر إقامة الفريق بعد انتهاء مباريات الدور الأول والسفر إلى مقر إقامتي لوجود التزام عائلي ولم يحدث شيء آخر أبداً».
واضاف: «كان في وداعي مدرب الفريق أيوب أوديشو ومدير الفريق مهدي جاسم وآخرون، وتمنيت للقوة الجوية التوفيق والتأهل الى الدور الـ 16 لأن فريق القوة الجوية قادر على ذلك بهمة لاعبيه وبطاقمه الفني الممتاز».
وأردف: «سيبقى «القوة الجوية» في روحي وقلبي ووجداني مهما ابتعدت عنه، فأنا أنتمي لهذا الكيان منذ 54 عاماً، عندما بدأت معه لاعباً شاباً ثم قائداً للفريق ، وبعد ذلك مدرباً له ثم مستشاراً فنياً حالياً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yzc94cwl