عادي
منافسات مثيرة في بطولة سيدات الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا

البسطي و عمران بطلا الدراجات الثنائية لأصحاب الهمم بند الشبا

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
فوز عبدالله البسطي وأحمد عمران بلقب الدراجات الثنائية لأصحاب الهمم

أحرز عبد الله البسطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي مع مرافقه د. أحمد عمران استشاري أول إدارة السياسات والاستراتيجيات والتنمية المستدامة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، المركز الأول في فئة الدراجات الهوائية ثنائية القيادة.

وتألق فريق شرطة دبي في سباق السيدات للدراجات الهوائية لمسافة 75 كلم في دورة ند الشبا الرياضية، بحصوله على لقب الفئة المفتوحة للسيدات عن طريق لاعبته الكازاخية موخابات أموتزانوفا، وفازت فرح المري بلقب فئة الهواة للمواطنات.

 

من منافسات السباق

جاء ذلك خلال منافسات اليوم الثاني لبطولة الدراجات الهوائية التي أقيمت مساء الجمعة في 3 سباقات تشمل الفئة المفتوحة للسيدات وفئة الهواة من المواطنات وفئة أصحاب الهمم ضمن فعاليات النسخة الثامنة من دورة ند الشبا الرياضية المقامة حالياً خلال شهر رمضان المبارك.

ونجح د. أحمد عمران في الحصول على المركز الأول في فئة الدراجات الهوائية ثنائية القيادة بعد إنهائهما السباق في زمن قدره 26:50:87 دقيقة، فيما جاء عبد الله البستكي في المركز الثاني، وحل أحمد سعيد النقبي في المركز الثالث.

وفي سباق أصحاب الهمم فئة الدراجات الهوائية باليد، توج راشد الظاهري بالمركز الأول محققاً زمناً قدره 26:52:10 دقيقة، وحل حسين مراد في المركز الثاني، وبدير عباس الحوسني في المركز الثالث.

ويحصل الفائزون بالمركز الأول في فئة أصحاب الهمم دراجات الطريق وفئة دراجات اليد على جائزة مالية قدرها 12000 درهم، والمركز الثاني على 9600 درهم، والثالث 7200 درهم.

ونجحت أموتزانوفا في انتزاع المركز الأول بعدما حققت زمناً قدره 1:59:00:63 ساعة، وحصلت الإيرلندية لورين مولاركي على المركز الثاني، والأردنية سماح خالد في المركز الثالث.

موخابات الفائزة بلقب السيدات

وتحصل الفائزة بالمركز الأول في هذه الفئة على جائزة مالية قدرها 18000 درهم، والمركز الثاني على 12000 درهم، والثالث 9600 درهم، والرابع إلى التاسع على 3600 درهم.

واحتفظت فرح أحمد المري بلقب سباق فئة الهواة المواطنات الذي شارك فيه 55 متسابقة، وحققت فرح المركز الأول بزمن قدره 2:04:12:45 ساعة، فيما احتلت شهلة الحوسني المركز الثاني، ومريم علي المركز الثالث، وشهد سباق الهواة المواطنات منافسة قوية في ظل المستويات المتطورة التي قدمتها العديد من المتسابقات خلال السباق مثل غاية إبراهيم صاحبة المركز الرابع وعلياء المهيري صاحبة المركز الخامس وسارة المازمي وميهناز المهيري وصيفة سباق العام الماضي، وتحصل الفائزة بالمركز الأول في فئة الهواة للمواطنات على جائزة مالية قدرها 26400 درهم، والمركز الثاني على 20400 درهم، والثالث 14400 درهم، والرابع إلى التاسع 4800 درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"