عادي

شيرر وهنري يتقدمان صالة المشاهير

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيرر وهنري مع بطاقة المشاهير
متابعة: ضمياء فالح
تقدم أسطورتا الدوري الإنجليزي الممتاز ألن شيرر والفرنسي تيري هنري بقية النجوم في دخول «صالة المشاهير» الجديدة فيما سيتولى المشجعون التصويت على 6 لاعبين من بين 23 للحاق بهما في الأسابيع القليلة المقبلة.
واستحق شيرر أسطورة نيوكاسل دخول الصالة؛ لأنه أكبر هداف في الدوري الإنجليزي على مر التاريخ فيما فاز هنري بـ4 أحذية ذهبية مع أرسنال، وأعلن اتحاد الكرة الإنجليزي عبر حسابه الرسمي، وكتب: «مهاجملن كبيران ورأس حربة بمهارات فطرية، كتبا اسميهما بفخر في تاريخ إنجلترا».
وكان جيمي كاراجر مدافع ليفربول وصف هنري مؤخراً بـ«كابوس لمن يقف أمامه» فيما وصف ايان رايت الأسطورة شيرر بـ«الظاهرة المدمرة».
ومن بين الـ23 مرشحاً للحاق بشيرر وهنري النجم الإنجليزي واين روني أيقونة مانشستر يونايتد وستيفن جيرارد أيقونة ليفربول وروي كين أسطورة اليونايتد وباتريك فييرا أسطورة أرسنال وإيريك كانتونا أسطورة اليونايتد، فيما استبعد محللون ترشيح ريان جيجز؛ بسبب اتهامه بضرب سيدتين مؤخراً.
وعبر شيرر، أول لاعب إنجليزي يصل عتبة الـ100 هدف في الدوري، عن فخره بالتكريم، وقال: «260 هدفاً في الدوري الإنجليزي حققت حلمي في أن أكون لاعباً محترفاً».
وعلق هنري الذي سجل 175 هدفاً بقميص المدفعجية: «عندما كنت طفلاً كنت أحلم بالحصول على زوج أحذية، والآن أنا في صالة المشاهير مع شيرر، ما كنت لأحلم بهذا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"