عادي

العنبري: الشارقة سيلعب أمام تراكتور بتشكيلة مختلفة ونفكر بالدوري

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

يخوض الشارقة في الساعة العاشرة مساء الخميس مباراة شرفية أمام تراكتور سازي الإيراني ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، بعدما ضمن «الملك» التأهل في الصدارة.

وقال عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة «التشكيلة ستشهد تغييرات عديدة عن تلك التي خاضت المباريات السابقة، وذلك لمنح الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة لا سيما وأن الفريق سيلعب ثلاث مباريات مهمة في الدوري خلال 10 أيام، وخارج من مشاركة مضغوطة في البطولة الآسيوية واللاعبين بحاجة إلى الراحة، ولهذا سيعمد إلى إجراء تغييرات كبيرة في مباراة الفريق الإيراني».

وأوضح العنبري أن«الشارقة خرج بفوائد عديد من المشاركة الآسيوية على استعادة نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية المتواصلة وتحقيق هدف الإدارة بالصعود للدور الثاني للمسابقة الآسيوية وكذلك خلق منظمومة عمل جماعية، جعلت البدلاء لا يقلون شأناً عن الأساسيين في الأداء، وهو ما جعله يبدو سعيداً بالنجاحات التي حققها الفريق».

وعن أبرز الجوانب السلبية التي عاناها الشارقة في البطولة ذكر العنبري «افتقدنا لاعبين مميزين، كنا نتمنى وجودهم معنا في الآسيوية، إلا أننا سنعمل على تجهيزهم في مباريات الدوري المتبقية ليكونوا جاهزين للمرحلة المقبلة».

وبدوره، أكد لاعب الشارقة عبد الله غانم، أن عزيمة اللاعبين كانت وراء التغلب على الصعوبات التي واجهتهم في المرحلة التي سبقت البطولة الآسيوية، وأيضاً الصعوبات خلال فترة البطولة، وتحديداً نظام الفقاعة الطبية الذي أقيمت بها البطولة، حيث يعتبر صعباً على اللاعبين ويلزمهم بالحجز الفندقي دون الذهاب إلى رؤية أسرهم والبقاء لفترة طويلة بعيدين عنهم.

وأضاف، نهدي هذا التأهل إلى جماهير الشارقة، ونشكر الإدارة على الدعم الكبير الذي قدمته لنا في المشاركة الآسيوية، بداية من استضافة البطولة وتوفير كافة الاحتياجات للفريق ما ساعدنا على الظهور بهذه الصورة المشرفة لكرة الإمارات ونتطلع إلى تقديم المزيد في الأدوار المقبلة.

من جهته، قال حميد رضا مساعد مدرب تراكتور سازي «لابديل أمامنا سوى الفوز على الشارقة مقارنة بنتائج ومراكز فرق المجموعات الأخرى، لذلك نعد جمهورنا بأننا سنقدم مباراة كبيرة، وستكون لنا خططاً مختلفة وأساليب لعب مختلفة أيضاً لأننا نلعب فقط للفوز».

وقال اللاعب ميلاد فخري«مع احترامنا للشارقة إلا أننا سنبذل أقصى مانملك لأجل الفوز وحصد النقاط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"