عادي

«تنمية المجتمع» تحقق أمنيات 12 طفلاً يتيماً

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حقّقت وزارة تنمية المجتمع أمنيات 12 طفلاً يتيماً، ضمن مبادرة «في الشوفة» التي نظمتها الوزارة، احتفالاً بيوم اليتيم في العالم الإسلامي الذي يصادف الخامس عشر من شهر رمضان المبارك من كل عام.

وجاءت مبادرة «في الشوفة» التي أشرفت على تنفيذها إدارة الحماية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع، في إطار تقديم الدعم والمساندة للأطفال الأيتام، بهدف إدخال الفرحة والسرور على نفوسهم، من خلال توفير أمنيات جميلة كانوا يحلمون بها، وإيصالها إليهم.

ويأتي تنفيذ المبادرة بالتعاون مع الإمارات الإسلامي من خلال توفير الدعم المادي لشراء هدايا الأمنيات، وبمشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- مركز عجمان بتوفير قائمة بأسماء الأيتام (براعم الهلال) المستحقين للدعم وتحقيق الأمنيات.

وبادرت مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة بالاحتفال بيوم اليتيم في العالم الإسلامي (15 رمضان 1443) من خلال فعاليات «سدرة الأمنيات، وعيدية طفل يتيم، وفرحتكم من فرحتنا» التي تضمنت جميعها توزيع هدايا على الأطفال الأيتام، وعيديات لتمكينهم من شراء احتياجاتهم من مستلزمات خاصة بالعيد، لإسعادهم وإشعارهم بالفرحة، وغرسها في قلوبهم، شأنهم في ذلك شأن باقي أقرانهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"