عادي

4 ملايين درهم بنك دبي الإسلامي لـ "خيرية أم القيوين"

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مروان المعلا

أم القيوين:"الخليج"
قدم بنك دبي الإسلامي تبرعا بمبلغ 4 ملايين درهم من أموال زكاة المال لجمعية أم القيوين الخيرية، وذلك لتعزيز عمل الجمعية الخيري في دعم الأسر المتعففة من المواطنين والمقيمين. 
وصرح الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية أن بنك دبي الإسلامي يعد إحدى الجهات الرئيسية التي تحرص دائما على دعم ومساندة العمل الإنساني والخيري الذي يستفيد منه الكثير من الأسر المواطنة والمقيمة على أرض دولة الإمارات معربًا عن شكره وامتنانه لهذا التبرع الكريم والذي ينعكس إيجاباً على تحسين المستوى المعيشي للفئات المستحقة.
وأعرب عيسى علي بولحيول المدير العام للجمعية عن شكره وامتنانه للبنك على هذا التبرع السخي ودعمه المتواصل للجمعية وحرصه على القيام بدوره الإنساني والمجتمعي سنوياً. 
وأشار إلى عمق العلاقة بين جمعية أم القيوين الخيرية وبنك دبي الإسلامي والتي من شأنها دعم العمل الخيري والاجتماعي بالدولة منوهاً إلى أن الجمعية تسعى دائما  إلى لمس حاجات المحتاجين سواء من المواطنين أو المقيمين وتحرص على توزيع الزكاة وذلك حسب الكشوف المعدة للحالات المستحقة. 
وتقدم رئيس مجلس الإدارة الشيخ مروان بن راشد المعلا وأعضاء مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لبنك دبي الإسلامي على عطاءه المستمر لمساندة الجمعية ومساعدة الأسر المحتاجة متمنين لهم دوام التقدم والرقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"