عادي

افتتاح مميز لدولية الشارقة للشطرنج السريع

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعود المعلا والمعيني وكبار الحضور قبل إطلاق المنافسات

افتتح الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بطولة الشارقة الدولية الـ26 للشطرنج السريع 2021 التي ينظمها النادي بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة من أصحاب الألقاب الدولية.

شهد حفل الافتتاح الدكتور سرحان حسن المعيني رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وجمال عيسى المدفع الأمين العام رئيس الجهاز الفني، وسامي خضر سفاريني نائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، وحسان توردلييف رئيس منطقة وسط آسيا للشطرنج، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد، ورجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي للنادي.

وأكد الشيخ سعود المعلا أن البطولة تقام على الرقعة بحضور جميع اللاعبين فوق سن 18 سنة، بعد أن استمرت البطولات على «الأونلاين» لما يزيد على عام ونصف العام، حيث اتخذت إدارة النادي وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وإدارة الأزمات والطوارئ في الشارقة كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، مؤكداً أن تنظيم هذه البطولة وإعادتها فوق الرقعة يستهدف توفير فرصة هامة وقدر كبير من الاستفادة للاعبي المنتخب الوطني للدولة، وللاعبي النادي.

كما أشاد رئيس النادي بدعم الصحافة ووسائل الإعلام التي كان لها موقف مؤثر وداعم لإنجاح نشاط النادي، ولجميع البطولات والأحداث الرياضية التي تنظم على مستوى الدولة، وهم شركاء استراتيجيون معنا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"