عادي

جمارك دبي توزع ‏10500‏ وجبة على نواخذة السفن والبحارة والعمالة المساندة

15:08 مساء
قراءة دقيقتين
توزيع الوجبات
توزيع الوجبات
دبي:«الخليج»
بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يوافق 19 رمضان من كل عام، وإحياءً لذكرى القائد والمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، وزَّعت جمارك دبي، 10500 وجبة إفطار صائم على نواخذة السفن والبحارة والعمالة المساندة، بواقع 350 وجبة يومياً وجاءت ضمن مبادرة «إفطار صائم»، وضمن الحملة الرمضانية للدائرة التي أطلقتها بداية الشهر الفضيل «خيرُ الأيام».
وقام أحمد محبوب مصبح، المدير العام لجمارك دبي، بتوزيع وجبات الإفطار، كما شارك في التوزيع جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي، ومنصور المالك، المدير التنفيذي لقطاع السياسات والتشريعات، وراشد الشارد، المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية.
تم تقسيم الوجبات على فئات متنوعة في المجتمع منها 6000 وجبة يقدمها قسم المسؤولية المجتمعية للعمالة المساندة بالتعاون مع فريق غيّاث التطوعي و 4500 وجبة توزعها إدارة المراكز الجمركية البحرية ممثلة في مركز خدمة عملاء خور دبي على نواخذة السفن والبحارة. ويأتي توزيع الوجبات بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية وفندق حياة ريجنسي إذ يتم خلال توزيع الوجبات مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية، التي أقرتها الجهات المعنية في دولة الإمارات، لضمان سلامة أفراد المجتمع من جائحة كورونا.
وقال أحمد محبوب مصبح المدير العام للدائرة: إن مشاركتنا في إحياء ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يأتي في اطار حرصنا على دعم جسور الإخاء والتراحم بين جميع الشرائح في المجتمع لتأكيد أهميتهم ودورهم في حياتنا، مؤكداً سعى الدائرة الدائم إلى دعم العمل الخيري والإنساني وجعله عملاً مؤسسياً منظماً ونهجاً نسير عليه لتخليد ذكرى المؤسس والوالد الشيخ زايد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"