عادي

«إقامة دبي» تفعّل العمل التطوعي والخيري بمبادرة «فطوركم بيوصلكم»

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشاركة موظفي إقامة دبي في المبادرة

دبي: «الخليج»

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بعدد من المتطوعين من مختلف قطاعاتها ومنافذها، في المبادرة المجتمعية التي أطلقتها «جمعية بيت الخير»، بشعار «فطوركم بيوصلكم»، المعنية بتوزيع وجبات الإفطار للأسر المتعففة والمستحقة في إمارة دبي، مع الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية، لضمان الصحة والسلامة للجميع. وتأتي هذه المشاركة تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 رمضان، وتعزيزاً لدور العمل التطوعي والخيري.

وقال العميد حسين إبراهيم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، إن مشاركة الموظفين في المبادرة الرمضانية تنبع من مسؤولية إقامة دبي المجتمعية تجاه أفراد المجتمع في تحقيق التكافل والتعاون والتعاضد والتراحم، وتعكس دورها الفعال في نشر ثقافة الخير التي نشأنا عليها، وورثناها من آبائنا وأجدادنا، وتعزيز قيمة العمل التطوعي بين الموظفين كونه ركيزة من ركائز خدمة المجتمع والوطن، وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات الإنسانية والتطوعية.

وأشاد بجهود جمعية بيت الخير في إطلاق مثل هذه المبادرات القيمة في معانيها، التي تدخل البهجة والسرور على الأسر المتعففة، وتعزز أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"