عادي

الأمير ويليام يقاطع وسائل التواصل..ويهدي زوجته مجوهرات بقيمة 12 ألف دولار

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
(وكالات)
أعلن الأمير البريطاني ويليام، دوق كمبريدج، الجمعة، انضمامه إلى مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي المقررة في عطلة نهاية الأسبوع، والتي أعلنتها أندية رياضية، احتجاجاً على الإساءة العنصرية للاعبين، في وقت تحدثت وسائل إعلام عن إهدائه زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، مجوهرات بقيمة 12 ألف دولار.
وغرد دوق كامبريدج على حسابه في «تويتر»: «بصفتي رئيساً لاتحاد كرة القدم، أنضم إلى مجتمع كرة القدم بأكمله في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية هذا الأسبوع».
ويأتي القرار في إطار حملة لمكافحة العنصرية، تقودها هيئات رياضية عدة، أعلنت أنها لن تنشر شيئاً على قنواتهم في مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية هذا الأسبوع.
من جهة أخرى، تحدثت وسائل إعلام بريطانية عن إهداء الأمير ويليام لزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، مجوهرات بقيمة 12 ألف دولار، احتفالاً بالذكرى العاشرة لزواجهما. وبهذه المناسبة أقام وليام وكيت جلسة تصوير في قصر كنسينجتون، ارتدت فيها كيت فستاناً زهرياً، وقلادة من الماس تتخطى قيمتها 12 ألف دولار، وفي يدها خاتم الزفاف الشهير، الذي كان نفس الخاتم الذي أهداه ولي العهد الأمير تشارلز، للأميرة الراحلة ديانا، وفق ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"