عادي

«دبي الإسلامي» يدعم «الإحسان الخيرية» بـ 4 ملايين درهم

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تلقت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان دعماً مالياً قدره 4 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي دعماً لمشروع زكاة المال الذي تنفذه الجمعية، فضلاً عن دعم مشاريعها وبرامجها الخيرية، وذلك في إطار التعاون والدعم المستمر الذي يقدمه «دبي الإسلامي» للمشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية.

وتوجه الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية بالشكر الجزيل إلى بنك دبي الإسلامي على الدعم والعطاء المستمر للجمعية، مثمنًا دور البنك الإنساني والمجتمعي كل عام تجاه الجمعيات الخيرية، خصوصاً جمعية الإحسان الخيرية موضحاً أن الجمعية ستقوم بدورها بتوزيع الزكاة على مستحقيها حسب الكشوف المعدة لديها.

وأكد أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية و بنك دبي الإسلامي موضحاً أن البنك يعد أحد أبرز الداعمين والمتبرعين للمشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية لتقديم المساعدات للمحتاجين مشيراً إلى أن ما يقارب 7000 أسرة معوزة ستستفيد من هذه المساهمة.

وذكر أن الجمعية ستقوم بتوزيع «الزكاة» بمبالغ متفاوتة على الأسر بعد دراسة أوضاعها المادية وعدد أفرادها و بناءً على الضوابط الشرعية وحسب الحالات الإنسانية المستحقة للزكاة بعد الوقوف على وضع الأسر ذات الدخل المحدود وبما يحقق الهدف الإنساني من الأعمال الخيرية لترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"