عادي

جامعة أبوظبي تدشن أكاديمية للخريجين

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أبوظبي: «الخليج»
 دشن مركز التوظيف وعلاقات الخريجين التابع لإدارة شؤون الطلبة في جامعة أبوظبي «أكاديمية الخريجين» بهدف تسليط الضوء على احتياجاتهم والتفاعل معهم وتوفير فرص للتطوير المهني والشخصي لهم وتقديم النصح والإرشاد اللازمين للباحثين عن عمل.
 وتم إطلاق الأكاديمية وفق أربع ركائز أساسية تقوم على تطوير ثقافة نابضة بالحياة لإشراك الخريجين بشكل شامل وهادف، وتعزيز أساليب التعلم للخريجين من خلال خدمات وبرامج التطوير المهني، وإثراء دور رابطة خريجي جامعة أبوظبي لتكون نواة لتعزيز علاقات الخريجين وإنشاء منصات رقمية مستدامة للارتقاء بسبل التواصل بين خريجي الجامعة.
 وقال البروفيسور وقار أحمد مدير الجامعة: دور الجامعة لا يقتصر على توفير تجربة أكاديمية متميزة، بل الاستمرار في بناء وتعزيز التواصل مع طلبتها.. مشيراً إلى أن إطلاق أكاديمية الخريجين يؤكد التزام الجامعة بتوفير مستويات رائدة في التعليم وأدوات تطويرية ترفد الخريجين على المدى البعيد، وكذلك توسيع العلاقات والشراكات التي تساعدهم على النجاح وحث قدراتهم الشخصية والمهنية.
من جانبها قالت ريتشل بولدوين مدير شؤون الطلبة، إن أكاديمية خريجي جامعة أبوظبي تعد منصة لجميع خريجي الجامعة تشجعهم على المشاركة والبقاء على تواصل مع الجامعة وزملائهم والارتقاء بمهاراتهم الشخصية والمهنية والتعرف إلى مسارات التطوير المهني المتاحة، وإبقائهم على اطلاع دائم بفرص العمل الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"