عادي

«سيوا»: إنارة منطقتين وتوصيل الخدمات لـ 146 مشروعاً في خورفكان

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
نفذت إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا) عدداً من المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان خلال الربع الأول من العام الحالي، تضمنت إنارة الشوارع الداخلية بمنطقتي (القادسية واليرموك) بمدينة خورفكان؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات للسكان؛ حيث تم تركيب عدد (155) عمود إنارة، وتم تركيب مصابيح وكشافات موفرة للطاقة وتم توصيل خدمات الكهرباء لعدد 74 مشروعاً جديداً وتوصيل خدمات المياه لعدد 72 مشروعاً وتنفيذ مشروع استبدال شبكات المياه القديمة في منطقة اليرموك بمدينة خورفكان؛ بهدف رفع كفاءة الشبكات من خلال استخدام مواد أفضل تحافظ على جودة المياه والبيئة؛ حيث تم تغيير أنابيب المياه القديمة المصنوعة من مادة (الأسبيستوس) إلى الأنابيب الزجاجية من نوع (GRE) المطابقة لأحدث المواصفات العالمية.
وأوضح المهندس أحمد الملا، مدير إدارة خورفكان أن المشروعات الجديدة التي تم توصيل خدمات الكهرباء لها خلال الربع الأول من العام الحالي تضمنت 68 فيلا سكنية ومشروعين حكوميين و4 مشروعات تجارية أما المشروعات التي تم توصيل خدمات المياه لها تضمنت 57 فيلا سكنية و4 مشروعات صناعية و10 تجارية إضافة إلى مشروع حكومي.
كما تم تركيب عدد (6) محطات 11 ك.ف وتمديد كابلات الجهد العالي والجهد المنخفض وكابلات الخدمات بأطوال مختلفة، وجاري العمل في توصيل خدمات الكهرباء لمشروع استراحة السحب.
كما قامت الإدارة بالعديد من أعمال الصيانة للمعدات التابعة لها استعداداً للصيف في مختلف المواقع، وخصوصاً محطات التوزيع الفرعية؛ حيث تم صيانة عدد (11) محطة 33 ك.ف. وعدد (317) محطة 11 ك.ف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yzx7kx4r