عادي

قائد شرطة أبوظبي يطلع على الجهود التطويرية بمركز الشعبية

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أبوظبي: «الخليج»
اطلع اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي على أهم الخطط والمبادرات التطويرية في مركز شرطة الشعبية ضمن مبادرة في الميدان للوقوف على الخدمات المقدمة للجمهور والتي تستهدف إنجاز معاملاتهم بدقة وإسعادهم.
 رافق المزروعي خلال الزيارة اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي والعقيد حمد عبدالله النيادي مدير مديرية شرطة العاصمة ومدير وضباط المركز.
 وأكد المزروعي اهتمام شرطة أبوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ومساعيها المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل التطويري بما ينعكس إيجابياً على تعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أفضل الممارسات المتقدمة عالمياً.
وقام بجولة في مختلف مرافق المركز و التقي المراجعين واستمع لملاحظاتهم حول فتح البلاغات الجنائية والقضايا بقسم التحقيق وأثنى المراجعون على اهتمام شرطة أبوظبي في الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور.
ووجه بتقديم كافة التسهيلات للمتعاملين في إنجاز معاملاتهم ونشر الإيجابية والسعادة بينهم، وتفقد سير العمل والمشاريع والجهود المبذولة، كما استمع إلى شرح عن الهيكل التنظيمي ومهام واختصاصات المركز وجهوده في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والوقاية من الجريمة ومكافحة الظواهر الإجرامية والحد منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"