عادي

توزيع أكثر من مليون وجبة لمستفيدين في دبي والإمارات الشمالية

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دائرة الشؤون الإسلامية

دبي:«الخليج»
قدمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية، وجمعية بيت الخير، وجمعية دار البر، ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي - مركز دبي، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة وطني الامارات التطوعي مليوناً و422 ألفاً و704 وجبات طازجة لمستفيدين في دبي والإمارات الشمالية، بقيمة وصلت إلى أكثر من 14 مليون درهم، من تاريخ 1 وحتى 20 رمضان، في 20 منطقة أساسية و137 نقطة توزيع، في صورة تعكس معاني التلاحم المجتمعي، لتحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة.
واشتملت الوجبات على علب ماء، وعلب لبن، وفواكه، وأرز ولحم ودجاج، وتمر.
وأشار الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام للدائرة، إلى أن توزيع الوجبات، توحيد للجهود الوطنية كافة، وهي مهمة لخدمة الرسالة والقيمة الإنسانية، انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي الرائدة، مركزاً عالمياً للأعمال الخيرية والإنسانية المستدامة.
فيما أثنى أحمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، على جهود الجهات المشاركة في الإشراف على توزيع الوجبات. مشيرا إلى أن توحيد الجهود يسهم بشكل فعال في خدمة الرسالة الإنسانية والاستفادة من التبرعات بالشكل الأمثل.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"