عادي

عقد احترفي للمصارع السعودي منصور مع علامة WWE RAW

15:08 مساء
قراءة دقيقتين
وقع المصارع منصور، نجم المصارعة الحرة WWE المولود في السعودية عقداً احترافياً يشارك بموجبه في نزالات علامة RAW التابعة لمنظمة المصارعة الحرة الشهيرة عالمياً WWE.
وجاء الإعلان خلال فقرة من العرض الذي أقيم خلال هذا الأسبوع، فيما يواصل منصور استعداداته لأول نزال رسمي له تحت راية علامة RAW والذي يجمعه مع المصارع شايموس.
ويمثل الانتقال إلى علامة RAW التي تعد من أهم العلامات التابعة لمنظمة WWE، نقلة نوعية وخطوة هامة في مسيرة منصور الرياضية، التي انطلقت مع WWE في عام 2018 حين أثار إعجاب النقاد والمتابعين خلال حدث تجريبي.
وشهدت مسيرة منصور الرياضية مع WWE تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة منذ مراحلها المبكرة، ومن أهمها الفوز بنزال Battle Royal جمع 51 مصارعاً أقيم خلال فعاليات Super Showdown في جدة عام 2019، وتغلب خلاله منصور على نخبة من ألمع وأكبر نجوم WWE أمام جمهور محتشد ضمن أصدقاء منصور وأفراد عائلته.
كما شارك منصور أيضاً في حدثين آخرين استضافتهما السعودية، هما Crown Jewel الذي أقيم عام 2019، وSuper ShowDown الذي أقيم في عام 2020، وتغلب فيهما منصور على كل من سيزارو ودولف زيغلر على الترتيب.
واستمر منصور في إذهال الجمهور بأدائه المفعم بالقوة والنشاط في نزالاته الحماسية المشوقة، لافتاً الأنظار إليه في كل مشاركاته ضمن عروض WWE المختلفة، ومن ضمنها حدث 205 Live، والحدث الرئيسي، حاصداً الفوز تلو الآخر بمواجهة مصارعين كبار من أمثال أنخيل غارزا ودرو غولاك.
وبالانتقال إلى علامة RAW التي تقام نزالاتها أسبوعياً، يضمن منصور لنفسه المشاركة بانتظام في نزالات ومنافسات تضم نخبة من أكثر نجوم WWE خبرة.
وتضم قائمة المصارعين على قائمة المنافسين في نزالات RAW حامل لقب WWE الحالي بوبي لاشلي، بالإضافة إلى كل من درو ماكانتاير وإيه جاي ستايلز وبراون سترومان، وراندي أورتون.
والآن يتطلع منصور بشوق لمشاركاته في نزالات RAW حيث يسعى لوضع بصمته وإمتاع جمهوره وعشاقه في السعودية ومختلف أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"