عادي

لامبرت: لم أوفق في ليفربول والبداية كانت خاطئة

21:53 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مصعب الفكي

أوضح اللاعب الإنجليزي ريكي لامبرت أنه لم يكن موفقاً في ليفربول عندما انتقل إليه قادماً من ساوثامبتون في العام 2014 مبيناً عدم تأقلمه مع الأجواء في ملعب أنفيلد ما جعل تجربته فاشلة.

وانضم لامبرت إلى ليفربول موسم 2014- 2015 بعد أن سجل 117 هدفاً مع ساوثامبتون خلال 5 سنوات، لكنه فشل في تثبيت أقدامه مع ليفربول ولم يتمكن من تكرار ما حققه مع فريقه السابق في ليفربول، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 36 مباراة، ولم يكن لاعباً أساسياً وانخفض مستواه بصورة كبيرة ليغادر بعد ذلك ليفربول، وينضم إلى وست بروميتش ألبيون الذي معه سجل خمسة أهداف فقط في 45 مباراة.

وقال لامبرت الذي اعتزل كرة القدم في 2017 لوسائل الإعلام البريطانية: «لا استطيع القول أني أخطأت بالانضمام إلى ليفربول، لكن التجربة لم تكن كما توقعت، لقد خيبت آمال الكثيرين».

ورأى لامبرت أن البداية كانت خاطئة في الأساس، مبيناً أنه كان في 32 من عمره، وكان يحتاج إلى إعداد جيد قبل الموسم الجديد في ذلك الوقت، لكنه لم يفعل ذلك وقال: «قبل بداية الموسم منحني المدرب برندان رودجرز ومعي ستيفن جيرارد واللاعبون الشباب إجازة لمدة خمسة أسابيع، لكني عدت بعد إسبوعين فقط وعندما تدربت شعرت بألم في ساقي ولم أتعاف بسرعة، كنت متشوقاً للعب لكن يبدو أني كنت في حاجة إلى الراحة».

وكشف لامبرت أن رودجرز تحدث إليه بعد خمسة أشهر فقط من مسيرته مع ليفربول ليخبره بأن كريستال بالاس مهتم بالتعاقد معه وبأنه يجب عليه التفكير في العرض، قال لامبرت: «رفضت العرض واخترت البقاء والقتال من أجل اللعب أساسياً، لكن النادي تخلى عندي في نهاية الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"