عادي

نادين: «سرين» في «خللي بالك من زيزي» تشبهني

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
sFFSFS

القاهرة: الخليج
أعربت الفنانة المصرية نادين عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي لم تتوقعها على شخصية «سرين» التي تقدمها من خلال مسلسل «خللي بالك من زيزي». وأشارت إلى أنها أحبت الشخصية لأن فيها بعض التفاصيل التي تحبها في أي إنسان.
وعن أسباب تحمسها لقبول الدور، قالت: أعشق الكاتبة مريم نعوم على المستوى الشخصي، وعلى المستوى المهني لا يوجد جدل على كل أعمالها، وعندما قرأت التمهيد للشخصية اكتشفت أن هذا الدور يشبهني في طريقة الأداء والملابس، ولن يجهدني في تقديمه.
وأضافت: بعد التعاقد سألت المخرج كريم الشناوي عن سبب اختياره لي، فأجابني بأن الشخصية اتضحت أمامه بعد اكتمال كتابة الحلقات الخمس التي تظهر فيها، واتفق مع فريق العمل والإنتاج على أن «سرين» هي نادين، وهذا ما أسعدني جداً، أن يراني مخرج في شخصية محددة.
وعن ردود الأفعال على الدور، تقول نادين: جاءت في البداية من أصدقائي الذين هم جمهوري الأول، من خلال «سكرين شوت» من المسلسل مع تعليقات جميلة جداً، واعتقدت في البداية أنها مجاملة، لكن تأكدت من رأيهم عندما بدأت بتلقي مئات الرسائل من أشخاص لم يتعودوا إرسال رسائل إلي، وتعليقات رائعة ومعبرة عن إحساس جميل من جمهور أجمل.
وحول غياب نادين وعدم انتظامها في التواجد، إذ اختفت المرة الأولى بعد أن شاركت هاني رمزي بطولة فيلم «صعيدي رايح جاي» في عام 2001، لتعود في عام 2018 من خلال مسلسل «ليالي أوجيني»، تقول نادين: قد لا يصدق الجمهور إذا قلت إنني أشعر بالرعب في كل مرة، مع الوقوف أمام الكاميرا بعد الغياب، رغم أنني في الأساس راقصة باليه، ومعتادة على مواجهة الجمهور وليس الكاميرا، لكن كل شيء تغير الآن.
وأضافت: بعد العودة الناجحة من خلال مسلسل «ليالي أوجيني»، كانت جميع المؤشرات والتفاصيل تشير إلى أن خطوة العودة صحيحة، لكن حدث العكس، ووجدت كل الأدوار التي تعرض علي بعد «أوجيني» كلها أدوار شر، وأنا أحب المرح والكوميديا والرومانسية، فكنت أرفضها، حتى عرض عليّ «خللي بالك من زيزي»، وهو كوميديا اجتماعية، أتمنى يكون بداية جديدة لنوعية أعمال مختلفة ومميزة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"