عادي

تفاهم بين «تنمية المجتمع» و«أمانة مجلس التعاون»

للمشاركة في «إكسبو دبي 2020»
01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت وزارة تنمية المجتمع مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحضور حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك، وتقديم الدعم المتبادل؛ لضمان إقامة الفعاليات المتفق عليها، خلال فترة إقامة معرض «إكسبو دبي» من برامج ومبادرات تعكس التعاون والتكامل بين دول مجلس التعاون.
تأتي المذكرة فيما تستعد دولة الإمارات لانطلاقة «إكسبو 2020 دبي» الحدث العالمي الضخم في دبي أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بمشاركة 190 دولة و24 منظمة، إضافة إلى مؤسسات أكاديمية وشركات.
وقع مذكرة التفاهم موزة إبراهيم الأكرف السويدي وكيل وزارة تنمية المجتمع، وخالد بن إبراهيم آل الشيخ المفوض العام لجناح إكسبو دبي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وحددت مذكرة التفاهم مجالات التعاون باعتبار الوزارة شريكاً رئيسياً للفعاليات الاجتماعية والتراثية بكافة أنواعها، والتي ستتم إقامتها في جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في معرض إكسبو دبي.
وأكدت موزة إبراهيم الأكرف السويدي أهمية مذكرة التفاهم على صعيد تحقيق التكامل في البرامج والفعاليات المشتركة، خلال فترة إقامة معرض إكسبو دبي.
من جانبه أشار خالد بن إبراهيم آل الشيخ إلى أهمية توقيع المذكرة، ودورها في إبراز التعاون لإقامة البرامج والفعاليات المشتركة.(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"