عادي

ثروة «زعيم الكوميديا» تشعل الجدل مجدداً

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تزايد الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ثروة «زعيم الكوميديا» الفنان الشهير عادل إمام، بعدما تداول خبر قديم لموقع أمريكي مختص في متابعة المشاهير، قدرها فيه ب100 مليون دولار، أي نحو مليار ونصف المليار جنيه مصري.

والغريب أن الأرقام المنسوبة إلى موقع «CELEBRITY NET WORTH»، الأمريكي، تتناقض مع تقارير صدرت قبل عامين قدرت ثروة أشهر فنان كوميدي مصري بأكثر من 250 مليون دولار.

وبات إمام، بحسب الموقع الأمريكي، أغنى فنان مصري بعدما جمع ثروته خلال مشواره الفني الطويل الذي بدأ في عام 1960، قدم خلالها أكثر من 150 عملاً تنوعت بين الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الدرامية.

وولد «الزعيم» في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في عام 1940، ويتربع الآن على عرش الكوميديا في الساحة العربية، بأكثر من 120فيلماً، ناقشت قضايا اجتماعية وسياسية عدة.

ونظراً لشعبيته الجارفة في العالم العربي، عينته الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة في عام 2000. وقدم إمام أعمالاً فنية خالدة في الوجدان العربي، أبرزها مسرحيات أقبل الجمهور على مشاهدتها لسنوات طوال في دور العرض، بينها «مدرسة المشاغبين»، و«الواد سيد الشغال»، وآخرها «بودي جارد».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"