عادي

سلطان بن خليفة: توحيد القوات المسلحة نقطة انطلاق المسيرة

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن خليفة

أكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أن توحيد القوات المسلحة كان نقطة الانطلاق بالمسيرة الاتحادية نحو المستقبل والازدهار والأمن والاستقرار.
وقال سموه في كلمة وجهها بمناسبة الذكرى ال45 لتوحيد القوات المسلحة إن قرار توحيد القوات المسلحة يجسد بوضوح قيمة الوحدة التي آمن بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورسخها في وجدان أبناء القوات المسلحة، وأبناء الوطن بوجه عام.
وأوضح أن هذا القرار لا يرمز فقط إلى وحدة القوات المسلحة وإنما يعبر أيضاً عن تجذر قيم الولاء والانتماء والوطنية التي تسري في شرايين أبناء الوطن جميعاً.
وأشار إلى أن ما تحقق ويتحقق الآن ما كان لولا وجود قيادة حكيمة تدرك أهمية القوات المسلحة ودورها في حماية الوطن ومكتسباته وتحصينها وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وقال سموه: «إننا إذ نحتفل بذكرى توحيد قواتنا المسلحة ونفخر ونعتز بالمستوى والتطور الكبير الذي وصلت إليه.. نتذكر بكل تقدير وإجلال شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن، فاستحقوا أن تكتب أسماؤهم بمداد من ذهب في سجل تاريخ دولة الإمارات العربية المشرف». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"