عادي

ورشة حول السلامة في مكان العمل

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»
نظمت هيئة الصحة في دبي، بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل، بالتعاون مع بلدية دبي ومعهد المعايير البريطانية (BSI)، ورشة توعوية افتراضية بعنوان: «الصحة والسلامة في مكان العمل في ظل جائحة COVID-19»، بمشاركة أكثر من 300 شخص من داخل وخارج الدولة.
وناقشت الورشة التي أدارتها علياء عبيد الطاير المري، رئيسة قسم نظم إدارة الجودة في إدارة الجودة والتميز المؤسسي في الهيئة، أهمية المحافظة على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين والشركاء، إضافة إلى إبراز المستجدات وأفضل الممارسات في الصحة والسلامة المهنية في ظل جائحة كوفيد ـ 19.
كما ناقشت الورشة عدداً من المحاور المتعلقة بدور القيادة في التأثير على صحة ورفاهية الموظفين خلال الجائحة، ونهج المرونة الذي تبنته بلدية دبي في العمل مع الموظفين في ظل الجائحة، وكيف أسهمت هذه الطرق في نجاح سير العمل دون وجود أي عوائق، إضافة إلى طرق الوقاية التي تبنّتها هيئة الصحة في دبي لحماية موظفيها من الإصابة بعدوى كوفيد ـ 19.
جدير بالذكر أن الهيئة تعد أول مؤسسة صحية على مستوى الإمارة تحصل على الاعتماد الدولي ISO/PAS 45005:2020 إرشادات عامة للعمل الآمن أثناء جائحة كوفيد ـ 19.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"