عادي

اتفاقية بين أكاديمية العلوم الشرطية و«تاندم» للتطوير والاستشارات

20:58 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

وقعت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، الأحد اتفاقية شراكة مع شركة «تاندم» للتطوير والاستشارات، بهدف بناء قاعدة قوية وصلبة، وتأهيل كوادر أمنية مؤهلة وماهرة، وتزويدهم بالأساليب المناسبة التي تلبّي متطلبات العمل الشرطي.

وقّع الاتفاقية عن الأكاديمية العميد الدكتور محمد خميس العثمني، المدير العام، وعن الشركة المهندس خالد إسماعيل، المدير الإقليمي، بحضور المقدم الدكتور عبد الرحمن النقبي، مدير إدارة تطوير الكفاءات بالأكاديمية، والمقدم محمد السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم الدكتور سيفان خليفة، نائب مدير إدارة تطوير الكفاءات، وليلة شام، استشارية تطوير الأعمال في الشركة.

ويشمل الإطار العام للاتفاقية، تنفيذ الشركة الصحيح لمشروع التطوير الرقمي للكفاءات، وفق المعايير والمواصفات المتفق عليها، بتنفيذ أربعة برامج: يتناول الأول تقييم «السايكومتريك»، ويتضمن تقييم القادة باستخدام أداة التقييم الشاملة، وتستهدف 539 قائداً. والثاني تطوير القادة بطريقة التطوير الافتراضي التشويقي، وعددهم 440. والثالث تطوير موظفي الواجهة الأمامية، على مهارات خدمة المتعاملين وعددهم 100، حيث تقدّم الشركة التقارير اللازمة عن أداء المشاركين أثناء رحلة التطوير. والرابع يقدّم برنامجاً لكفاءة المرونة والتكيّف وتطوير المستهدفين، وعددهم 3837. وعند الانتهاء من البرامج ستقدّم الشركة تقريراً عن أداء المستهدفين أثناء رحلة التطوير، وتقارير تفصيلية عن نتائج القادة بعد البرنامج التطويري، بناء على نموذج القيادة داخل دولة الإمارات. كما ستمنح الشهادات للمشاركين من شركة Gamelearn للتطوير من إسبانيا، وشهادات نهائية من «تاندم».

وعبّر العميد العثمني عن سعادته للشراكة والتعاون، لأنهما يتيحان لمنتسبي الشرطة فرص واعدة من التدريب والتقييم، على أيدي خبراء محليين وعالميين متخصصين، ما سيعزز مهاراتهم الوظيفية ويصقل خبراتهم العملية والميدانية ويدعم قدراتهم في الإبداع والابتكار في العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"