عادي

7 عمليات جراحية لإيمان الحصري بسبب «إهمال طبي»

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

(وكالات)

ترقد الإعلامية المصرية إيمان الحصري، في حالة صحية صعبة، بعدما تسبب إهمال طبي خلال جراحة، خضعت لها قبل ثلاثة أسابيع، بحدوث مضاعفات خطرة، اضطرت على إثرها لإجراء سلسلة من الجراحات لم يكتب لها النجاح المأمول، قبل أن ينصح فريقها الطبي، الأحد، بنقلها للعلاج في الخارج.

وبدأ رحلة الحصري مع المشكلات الطبية في منتصف إبريل/نيسان الماضي؛ حيث خضعت لجراحة دقيقة، تسببت لها لاحقاً بحدوث مضاعفات مؤسفة، اضطرت معها للمكوث في المستشفى وإجراء جراحات أخري، في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناجمة عن الجراحة الأولى، بحسب بيان نشر على موقعها في «فيسبوك»، ودعا البيان متابعيها إلى الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقبل أسبوع، أعلنت أسرة الإعلامية الشهيرة، عن بداية استقرار حالتها الصحية، مقارنة بالفترة السابقة. لكن حالة الحصري سرعان ما تدهورت مجدداً، لتخضع إلى جراحة أخرى لإنقاذ حياتها. وكشف شقيقها الكابتن محمد الحصري في حوار له، أن إيمان أجرت، السبت، الجراحة السابعة لها خلال20 يوماً، وأنها ترقد حالياً في الرعاية المركزة، مطالباً بالدعاء لها.

ويبحث الأطباء حالياً، فكرة نقل الإعلامية للعلاج في الخارج، لكنها لم تحسم بشكل نهائي، بسبب انتظارهم نتيجة الجراحة الأخيرة.

ومنذ الإعلان عن حالتها الصحية، تعاطف مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الحصري، ودعا كثير من الإعلاميين، الجمهور إلى الدعاء لها في منشورات أرفقوها بصورتها على حساباتهم الشخصية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"