عادي

إطلاق جائزة عالمية لقطاع التمريض قيمتها 250 ألف دولار

22:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أطلقت شركة «أستر دي إم هيلث كير» جائزة «أستر جارديان جلوبال نيرسينج»، احتفاء بمساهمات أطقم التمريض في تقديم الرعاية الصحية بأنحاء العالم.

وتدعو المبادرة أعضاء طواقم التمريض من جميع أنحاء العالم للتقدم والمشاركة بالجائزة من خلال تقديم ترشيح لعملهم، إما بصورة مباشرة وإما عبر تذكيتهم من قبل آخرين. وسيتم الإعلان قريباً عن تاريخ بدء قبول الطلبات.

وقال الدكتور أزاد موبن، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة «أستر دي إم هيلث كير»: «يشكل طواقم التمريض الدعامة الأساسية لقطاع الرعاية الصحية ويضطلعون بدور هو الأكثر حيوية في رعاية المرضى، ونهدف من خلال الجائزة إلى تسليط الضوء على تضحياتهم والتزامهم والاحتفاء بهم عالمياً».

وستبدأ المبادرة بتلقي طلبات التقديم قريباً، بحسب المنطقة، بما في ذلك في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا الجنوبية وأستراليا وغيرها من المناطق. وستخضع الطلبات لمراجعة صارمة متعددة الجولات تُديرها وكالة خارجية من طرف ثالث ولجنة تحكيم مستقلة وبعد المراجعة الأولية، ستخضع الترشيحات النهائية لعملية تصويت لاختيار 10 مرشحين نهائيين للمشاركة في حفل توزيع الجوائز لإجراء مقابلات والتفاعل مع لجنة التحكيم. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 12 مايو/ أيار 2022 الذي يصادف اليوم التمريض العالمي. وإلى جانب الجائزة الأولى الكبرى التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي، سيحصل المتسابقون التسعة النهائيون أيضاً على جوائز مالية وعينية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"