عادي

شرطة عجمان تشارك في فعاليات أسبوع المرور العربي

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان: «الخليج»
شاركت القيادة العامة لشرطة عجمان بفعاليات «أسبوع المرور العربي» الذي يقام تحت شعار «الحوادث ليست بمصير.. بل إهمال وتقصير»، خلال الفترة من الرابع وحتى العاشر من مايو/أيار الجاري، الذي تشرف عليه الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، تنفيذاً لتوصيات المؤتمر الثاني عشر لرؤساء أجهزة المرور بالدول العربية؛ وذلك ضمن إطار السعي إلى تحقيق أهداف وزارة الداخلية الاستراتيجية المتمثلة بتعزيز أمن الطرق.
وقال المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات: إن أسبوع المرور العربي هذا العام جاء لتأكيد أهمية الالتزام بقواعد المرور والسلامة المرورية، باعتبارها مسؤولية تقع على عاتق كل مستخدم للطريق، مؤكداً أن أسبوع المرور العربي يعد تجسيداً حقيقياً للشعور بالمسؤولية المشتركة عن السلامة المرورية.
وأضاف: إن حوادث المرور تشكل خطراً حقيقياً يهدد استقرار المجتمعات بالنظر للآثار السلبية الناجمة عنها من وفيات وإصابات، فاستوجبت منا وقفت حقيقية لإيجاد الحلول الناجحة التي تعزز تحقيق المسؤولية لدى السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور والسرعات المحددة على الطريق.
وأكد أهمية تعزيز دور توعية شرائح المجتمع المختلفة بقواعد السير والمرور الصحيحة، والإجراءات التي تضمن لهم السلامة في جميع الظروف، لاسيما أن مآسي الحوادث المرورية تشغل جميع المجتمعات؛ وذلك تحقيقاً ودعماً للجهود التي تبذل ليلاً ونهاراً في سبيل إيجاد وسائل تحد من الحوادث المرورية، والحد من آثارها السلبية على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والنفسي.

الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"